قاآني معزياً هنية: أبناؤكم وأحفادكم شهداء في سبيل القضية الأشرف

قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، يوجّه رسالة تعزية إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، بعد استشهاد عددٍ من أبنائه وأحفاده.. ماذا جاء فيها؟

  • قاآني معزياً هنية: أبناؤكم وأحفادكم شهداء في سبيل القضية الأشرف
    قاآني معزياً هنية: أبناؤكم وأحفادكم شهداء في سبيل القضية الأشرف

وجّه قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، رسالة تعزية إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، بعد استشهاد عددٍ من أبنائه وأحفاده في غزة.

وقال قاآني لهنية إنّ "تلقّيكم نبأ استشهاد أحبائكم بصلابة، وتأكيدكم أنّ كل الشهداء بغزة هم أهلكم وأبناؤكم، هو بعضٌ من إيمانكم".

وتابع بالقول: "لقد ارتقى أبناؤكم وأحفادكم شهداء على طريق القدس وفي سبيل القضية الأشرف في عصرنا الحاضر"، مشيراً إلى أنّ "أبناءكم وأحفادكم ينضمون إلى الذين جعلوا فلسطين أقرب إلى النصر، ونبّهوا العالم من سبات أدخلتهم فيه الصهيونية".

وأضاف قاآني أنّ "دماء هؤلاء الشهداء ومن سبقهم من أفراد عائلتكم المجاهدة، تؤكد للعالم ما تتميز به مدرسة الجهاد التي ننتمي إليها"، مردفاً: "باسمي وباسم جميع القادة في الجمهورية الإسلامية، نعزيكم، وأنتم بالتهنئة أجدر ونسأل الله أن يؤيدكم ويتقبل منكم".

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد اغتال 3 من أبناء هنية في استهداف مركبة كانوا يستقلّونها في مخيم الشاطئ، غربي مدينة غزة، عصر أول أيام عيد الفطر.

وأبناء هنية الشهداء هم حازم وأمير ومحمد، وقد ارتقوا برفقة الأحفاد أيضاً، خالد ومنى وآمال ورزان وملاك.

اقرأ أيضاً: رئيسي معزياً هنية: تضحيات قادة المقاومة تضعهم في الخط الأمامي لتحرير القدس