روما يستعير مخيتاريان وكالينيتش

روما الإيطالي يُعلن ضم الأرميني هنريك مخيتاريان من أرسنال الإنكليزي والكرواتي نيكولا كالينيتش من أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

هنريك مخيتاريان
هنريك مخيتاريان

أفاد روما الإيطالي عن ضمه الأرميني هنريك مخيتاريان من أرسنال الإنكليزي والكرواتي نيكولا كالينيتش من أتلتيكو مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وينضم مخيتاريان، هداف أرمينيا عبر العصور برصيد 27 هدفاً في 83 مباراة، بعد فترة مخيّبة للآمال مع أرسنال أحرز خلالها تسعة أهداف في 59 مباراة خلال موسم ونصف الموسم.

وسبق لمخيتاريان اللعب في شاختار دونيتسك وبوروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد، أما كالينيتش فيلعب مع الفريق الثالث في إيطاليا بعد فيورنتينا وميلان.

وكان روما نشيطاً في سوق الانتقالات هذا الصيف إذ ضم الظهير الأيسر ليوناردو سبيناتزولا من يوفنتوس والحارس باو لوبيز من ريال بيتيس والمدافع كريس سمولينغ من مانشستر يونايتد ولاعب الوسط أمادو دياوارا من نابولي والظهير الأيمن دافيدي زاباكوستا من تشلسي والمهاجم جوردان فيرتو من فيورنتينا.

وتعاقد روما مع باولو فونسيكا مدرب شاختار السابق في محاولة للتطور بعد المركز السادس المخيّب للآمال في الموسم الماضي. وتعادل روما في أول مباراتين في الدوري هذا الموسم.