إنتر ميلانو يهزم ميلان... وفوز صعب ليوفنتوس

إنتر ميلانو يفوز على ميلان 2-0 ويوفنتوس على هيلاس فيرونا 2-1، في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لاعبو إنتر يحتفلون بالفوز (أ ف ب)

أسقط إنتر ميلانو مضيفه وغريمه التقليدي ميلان بهدفين نظيفين في "دربي الغضب" الذي جمعهما في إطار المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وعلى ملعب "سان سيرو"، أحرز المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفاً للإنتر في الدقيقة 35 بعد متابعة للكرة إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".
وفي الدقيقة 49 سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أول أهداف "النيراتزوري" بعد تسديدة أرضية صاروخية ارتطمت بقدم أحد مدافعي ميلان وغيّرت اتجاهها لتسكن شباك الحارس جيانلويجي دوناروما، وألغى أيضاً الحكم الهدف في البداية بداعي تداخل مارتينيز في اللعبة، إلا أنه بعد الاستعانة بالـ"VAR" عاد لاحتسابه بعد التأكّد من صحته.
ونجح البلجيكي روميلو لوكاكو في إضافة الهدف الثاني للإنتر برأسية قوية من عرضية زميله نيكولو باريلا أسكن بها الكرة الزاوية اليسرى لدوناروما.
وبهذا الفوز، واصل الإنتر، تحت قيادة المحنك أنطونيو كونتي، عزف نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة توالياً منفرداً في الصدارة بالعلامة الكاملة (12 نقطة).
بينما تجمّد رصيد "الروسونيري" عند 6 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً، بعد أن تكبّد خسارته الثانية هذا الموسم.

وفاز يوفنتوس على ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف.

وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق البرتغالي ميغيل فيلوسو في الدقيقة 20.
وفي الدقيقة 31 نجح الويلزي آرون رامسي في إدراك التعادل لأصحاب الأرض قبل أن يحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.
وبهذا الفوز، رفع "اليوفي" رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الثاني، فيما تجمّد رصيد هيلاس فيرونا عند 4 نقاط في المركز الـ12 مؤقتاً.