هازار يسجّل أخيراً وريال مدريد يبقى متصدّراً

مباراة ريال مدريد وضيفه غرناطة تشهد تسجيل البلجيكي إيدن هازار هدفه الأول مع الفريق في الفوز 4-2 ليحافظ "الميرينغي" على صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم.

سجّل هازار هدفه الأول مع ريال مدريد

شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه غرناطة تسجيل البلجيكي إيدن هازار هدفه الأول مع الفريق في الفوز 4-2 ليحافظ "الميرينغي" على صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنحت أهداف هازار والفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش، بتسديدة مذهلة بعيدة المدى، تقدماً مريحاً لريال مدريد لكن هدفي داروين ماتشيز، من ركلة جزاء، ودومينغوس دوارتي قلّصاً الفارق لغرناطة.

وحسم البديل الكولومبي خاميس رودريغيز انتصار ريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيد الفريق إلى 18 نقطة من ثماني مباريات مقابل 14 نقطة لغرناطة الثاني.

ويملك أتلتيكو مدريد الثالث فرصة تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع ريال مدريد عندما يحل ضيفاً على ريال بلد الوليد فيما يستضيف برشلونة، الذي يملك 13 نقطة، منافسه أشبيلية اليوم الأحد.

وعلى الرغم من الصدارة وحفاظه على سجلّه الخالي من الهزيمة في الدوري كان ريال مدريد تحت الضغط بعد التعادل المتواضع 2-2 مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وحل غرناطة ضيفاً على فريق العاصمة بعدما فاجأ الجميع في عودته إلى دوري الأضواء وتقدّمه إلى المركز الثاني بفضل أربعة انتصارات في خمس مباريات من بينها تغلبه 2-0 على برشلونة حامل اللقب.

وبدأ فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المباراة بشكل مثالي عندما منحه بنزيما التقدّم عقب تمريرة من الويلزي غاريث بايل في الدقيقة الثانية.

وسدّد هازار الكرة من فوق روي سيلفا حارس غرناطة في نهاية الشوط الأول ليحرز هدفه الأول منذ انتقاله قادماً من تشلسي الإنكليزي في الصيف.

وصنع اللاعب البلجيكي الهدف الثالث عندما انطلق من الجانب الأيسر وهيأ الكرة إلى مودريتش ليسدّدها بقوة في الزاوية العليا في الدقيقة 61.

وقلّص غرناطة الفارق في الدقيقة 69 من ركلة جزاء من ماتشيز بعد خطأ ساذج من الحارس الفرنسي ألفونس أريولا ثم أصبحت النتيجة 3-2 عندما هزّ دوارتي الشباك من مدى قريب بعد ركلة ركنية.

ولم يهدد الفريق الأندلسي مرمى ريال مدريد بعد ذلك وأهدر بنزيما فرصة قبل أن يحسم خاميس الفوز في الوقت بدل الضائع.