ليستر سيتي وفاردي يواصلان التألّق

ليستر سيتي يحقّق رقماً قياسياً له بالفوز للمرة الثامنة على التوالي في الدوري الإنكليزي وجاء بنتيجة كبيرة 4-1 على مستضيفه أستون فيلا. 

  • عزّز جيمي فاردي صدارته لترتيب الهدافين بتسجيله هدفَين

 

واصل ليستر سيتي تألّقه وحقّق رقماً قياسياً له بالفوز للمرة الثامنة على التوالي في الدوري الإنكليزي وجاء بنتيجة كبيرة 4-1 على مستضيفه أستون فيلا. 

وبقي ليستر في المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 16 مباراة متأخراً بثماني نقاط عن ليفربول المتصدر ومتقدماً بست نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يأتي ثالثاً.

ومنح جيمي فاردي، متصدر قائمة هدافي الدوري، التقدّم للفريق الضيف بهدفه الـ 15 هذا الموسم ثم جعل النيجيري كليشي ايهيناتشو النتيجة 2-0 قبل أن يقلّص جاك غريليش الفارق في نهاية الشوط الأول.

وأعاد المدافع جوني إيفانز تقدّم ليستر بفارق هدفين بضربة رأس من عشرة أمتار في بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم فاردي الأهداف في الدقيقة 76.

كذلك حافظ ولفرهامبتون واندرارز على مسيرته الخالية من الهزيمة للمباراة الـ 11 على التوالي في الدوري عندما تعادل 2-2 مع مستضيفه برايتون آند هوف ألبيون.

وافتتح ديوغو غوتا التسجيل للفريق الضيف قبل أن تتحول الكفة لبرايتون بفضل ثنائية نيال موباي ودافي بروبر.

وقبل نهاية الشوط الأول أدرك غوتا التعادل لولفرهامبتون الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة من 16 مباراة متأخراً بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد ومتقدماً بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير.