الدوري المصري: الأهلي يعزّز صدارته

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري المصري لكرة القدم بفوزه على مضيفه الإسماعيلي 1-0.

  • الدوري المصري: الأهلي يعزّز صدارته
    فاز الأهلي على الإسماعيلي 1-0

 

أضاف الأهلي حامل اللقب فوزاً جديداً هو السابع له على التوالي في الدوري المصري لكرة القدم، بتفوّقه على مضيفه الإسماعيلي 1-0، في افتتاح مباريات المرحلة التاسعة.

وسيطر الأهلي على معظم فترات اللقاء، لكنه اكتفى بهدف وليد سليمان في الدقيقة 78، ليرفع رصيده في صدارة الترتيب الى 21 نقطة، علماً أن له مباراتين مؤجلتين مع غريمه الزمالك والمصري البورسعيدي.

ونقل الموقع الالكتروني للأهلي عن المدرب السويسري رينيه فايلر سروره بالنتيجة التي حقّقها الفريق "في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها".

وأضاف: "يهمني جدا تحقيق الفوز إلى جانب تطوير الأداء وتصحيح أي أخطاء من خلال التدريبات، بهدف مواصلة الانتصارات والوصول إلى قمة المنحنى الفني للفريق".

 

بيراميدز يُنهي تعاقده مع مدربه

أعلن نادي بيراميدز إنهاء تعاقده بالتراضي مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر بعد نحو ستة أشهر من توليه منصبه، وذلك إثر تلقي الفريق خسارتين متتاليتين في الدوري المصري.

وأورد النادي في بيان: "عقد المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة هامة اليوم، مع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الكرة من أجل مناقشة موقف الفريق بعد الخسارتين الأخيرتين في الدوري الممتاز أمام الزمالك والجونة".

وأضاف أنه تم الاتفاق مع المدرب "على إنهاء تعاقده بالتراضي، والاكتفاء بالفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني للفريق وتوجيه الشكر على المرحلة الماضية".

وأوضح النادي في بيانه أنه تم الاتفاق مع مستشاره الفني عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" لتولّي مهام الإدارة الفنية "خلال تلك المرحلة الحرجة بدءاً من مباراة المصري يوم السبت المقبل في الدوري".