صلاح يعمل على تطوير نفسه ولم يعد يبالي للأرقام!

المصري محمد صلاح يتحدث عن مباراة "ديربي" إنكلترا بين ليفربول ومانشستر في ملعب "أنفيلد"، ويشير إلى عمله على تطوير عقليته الكروية. 

  • صلاح يعمل على تطوير نفسه ولم يعد يبالي للأرقام!
    لم يخسر ليفربول أي مباراة حتى الآن

 

نَشر الموقع الرسمي لليفربول الإنكليزي حديثاً أجراه مع لاعب الفريق المصري محمد صلاح، حيث تحدّث فيها الأخير عن مواجهة مانشستر يونايتد الأحد المقبل في الجولة الـ 23 من "البريمير ليغ". 

وقال صلاح فيما يخصّ محافظة "الريدز" على رصيدهم خالياً من الهزائم "نركز الآن فقط على مباراة مانشستر يونايتد، لأننا نتعامل مع كل لقاء على حدة"، مضيفاً "لا نفكر في البقاء بلا هزيمة حتى نهاية الموسم. إذا فعلنا ذلك فسيكون أمراً رائعاً، لكن في نهاية المطاف نريد فقط الفوز بلقب البريميرليغ، لأنه الأمر الأكثر أهمية".

وتابع صلاح "نحتاج الفوز على مانشستر يونايتد، للمضي في طريقنا، وهذا ما نفعله منذ بداية الموسم وخلال العام الماضي. إنها مباراة يجب أن نفوز بها".

وعن قيمة المباراة بالنسبة للنادي والجماهير قال "بالطبع نعرف إنها مباراة كبيرة بالنسبة للجماهير والمدينة ولنا كفريق، ولكن في النهاية نحن نلعب كي نفوز. إنه أمر رائع".

وأكمل "الفرعون" المصري "تحقيق أرقام تهديفية مميزة؟ لقد بدأ الأمر بالعمل أكثر على تطوير عقليتي. هذا كل شيء"، مضيفاً "أتدرب أيضاً على التسديد وتطوير اللمسة الأخيرة في كل وقت، وليس هذا كل الأمر ولكن الاعتياد أيضاً على التواجد في عدة مراكز أثناء المباراة، والتحرك في العمق أكثر من التواجد بجوار الخط، لأن دوري هو اللعب كجناح".

وأختتم صلاح المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا بنسخته الأخيرة "لقد عملت على تطوير العديد من الأشياء لدي، وهناك الكثير من التدريبات وراء ذلك".

ويحل "الشياطين الحمر" ضيوفاً على ملعب "أنفيلد"، حيث يدخل ليفربول (61 نقطة) اللقاء متصدراً بفارق 14 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي، مع فرصة تعزيز الفارق إذ يملك في جعبته مباراة مؤجلة، بينما يحتل اليونايتد المركز الـ 5 بعد صحوة شهدها الفريق في الأسابيع الأخيرة من "البريميرليغ". 

وتجدر الإشارة إلى أن ليفربول لم يخسر أي مباراة حتى الآن حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في واحدة كانت أمام خصمه يوم الأحد مانشستر.