حقيقة المشكلة بين مورينيو وروز

البرتغالي مورينيو يتحدّث عن الشائعات التي نشرها الإعلام الإنكليزي حول وجود مشاكل بينه وبين لاعب فريقه توتنهام داني روز.

  • حقيقة المشكلة بين مورينيو وروز
    نفى مورينيو وجود أي مشاكل مع داني روز

 

علّق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنكليزي على التقارير التي تتحدّث عن نشوب خلاف بينه وبين لاعب الفريق داني روز، حيث قالت التقارير إن مورينيو دخل في مشاجرة مع روز ليلة أمس الإثنين ويأتي ذلك قبل مواجهة نوريتش سيتي غداً الأربعاء، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإنكليزي الممتاز. 

وظهرت تقارير تؤكد بأن مدرب توتنهام دخل في مشاجرة مع روز بعد استبعاد الظهير الأيسر من تشكيلة "السبيرز" التي تعادل سلبياً يوم السبت أمام واتفورد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية أن المدرب البرتغالي إنفعل من تصرفات روز، بسبب التراخي وعدم المسؤولية في عملية الإحماء قبل مباراة السبت الماضي.

بدوره، نفى مورينيو وجود أي مشاكل مع داني روز ومع أي لاعب داخل الفريق، مؤكداً بأن روز يعاني من إصابة في الظهر، ولهذا السبب استبعد من تشكيلة الفريق في المواجهة المقبلة.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة غد "لديّ علاقة جيدة مع لاعبي فريقي وداني روز لم يلعب ضد واتفورد أو ميدلزبره بسبب إصابة في الظهر، لهذا جرى الاستعانة بخدمات سيسيغنون وكان مذهلاً".

وتابع "في يوم الخميس قبل مواجهة واتفورد، فقد تلقيت مكالمة من الجهاز الطبي وأكد إن داني روز لديه مشكلة في ظهره ولن يتدرب حتى يوم الجمعة، أي قبل يوم من المباراة، هذا هو الوضع".

ويحتل توتنهام المركز الـ 8 في "البرميرليغ" وفي رصيده 31 نقطة.