استبعاد رونالدو من تشكيلة يوفنتوس لمباراة بريشيا

يوفنتوس يخوض مباراته أمام بريشيا، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم من دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • كريستيانو رونالدو

يخوض يوفنتوس مباراته أمام بريشيا، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم من دون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقرّر رونالدو، بالاتفاق مع مدربه ماوريتسيو ساري، الخروج من قائمة "البيانكونيري" لهذه المباراة، لإراحة اللاعب البالغ 35 عاماً عقب المباراة القوية التي خاضها الفريق يوم الخميس الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان والتي انتهت بتعادل إيجابي 1-1، وسجل فيها "الدون" هدف تعادل فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من ركلة جزاء.

وكتب النجم البرتغالي اسمه في تاريخ "اليوفي" بعد أن بات أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في "السيري آ"، وفي حالة تسجيل هدف على الأقل في المباراة المقبلة، سيعادل رقم الثنائي الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا وفابيو كوالياريلا، بالتسجيل في 11 جولة متتالية.

وبعد تأكّد غيابه أمام بريشيا، سيبحث رونالدو عن معادلة هذا الرقم القياسي الأسبوع المقبل على ملعب سبال.

ويتشارك يوفنتوس صدارة ترتيب البطولة مع إنتر ميلانو برصيد 54 نقطة لكليهما، مع أفضلية "النيراتزوري" بفارق الأهداف، بينما يأتي لاتسيو، الذي سيستقبل إنتر في قمة المرحلة اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، وراءهما مباشرة في المركز الثالث بفارق نقطة.