تياغو ألكانتارا يدعم كيبا بعد ثلاثية بايرن في تشيلسي!

ألكانتارا يدافع عن كيبا حارس مرمى فريق تشيلسي.

  • تياغو وكيبا في تدريبات منتخب إسبانيا (أرشيف)

أشاد لاعب وسط بايرن ميونخ، تياغو ألكانتارا، بمواطنه وزميله في منتخب إسبانيا، كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى تشيلسي، وقال لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) إنه يعد "حارساً عظيما".

ولا يمر حارس "البلوز" كيبا (25 عاماً)، بأفضل أوقاته في "ستامفورد بريدج"، بعد أن غاب عن حراسة مرمى فريقه في آخر خمس مواجهات، ليحل مكانه الأرجنتيني ويلي كاباييرو صاحب الـ38 عاماً كحارس أساسي، بقرار من المدرب فرانك لامبارد.

وبعد خسارة تشيلسي على أرضه في ذهاب دور الـ16 في دوري الأبطال أمام بايرن بثلاثية بيضاء، في مباراة كان تياغو أساسياً فيها، صرح لاعب الفريق البافاري لـ(إفي) "كيبا صديق رائع وأحبه كثيراً، حققنا الكثير سوياً في المنتخب، لا أعلم الوضع الذي يعيشه كيبا تحديداً في تشيلسي، لكنه حارس عظيم".

وكانت تقارير قد أكدت أن "البلوز" يتفاوضون مع حارس أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك، لضمه خلال الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو بالإضافة للاستغناء عن كيبا لـ"الروخيبلانكوس".

وعن اقتراب فريقه من بلوغ ربع النهائي، قال "في التشامبيونز ليغ لا يمكن التفكير بهذا الأمر، نسير خطوة بخطوة، الآن علينا الاستمتاع مع جماهيرنا والتفكير في مباراة الدوري".