واتفورد يصنع المستحيل ويُلحق الهزيمة الأولى بليفربول

واتفورد يحقّق المفاجأة الأضخم في الدوري الإنكليزي لكرة القدم بإلحاقه الهزيمة بضيفه ليفربول 3-0 هي الأولى للمتصدر هذا الموسم. 

  • واتفورد يصنع المستحيل ويُلحق الهزيمة الأولى بليفربول
    فاز واتفورد على ليفربول 3-0

حقّق واتفورد المفاجأة الأضخم في الدوري الإنكليزي لكرة القدم عندما ألحق الهزيمة بضيفه ليفربول 3-0 هي الأولى للمتصدر هذا الموسم. 

وبعد شوط أول دون أهداف، سجل إسماعيلا سار هدفين متتاليين قبل أن يصنع الهدف الثالث لزميله تروي دينييه قائد واتفورد الذي بدأ هذه الجولة في المركز قبل الأخير بفارق 55 نقطة عن المتصدر.

وأنهت هذه الهزيمة آمال ليفربول في استكمال الموسم بأكمله دون خسارة بعد خوض 44 مباراة متتالية في الدوري دون هزيمة ومنذ كانون الثاني/ يناير 2019.

كما أن الخسارة جاءت في اليوم الذي كان من منتظراً أن يجتاز ليفربول رقم مانشستر سيتي القياسي ويكتب رقماً جديداً في الدوري الممتاز بتحقيق فوزه 19 على التوالي في المسابقة.

لكن لن تقلل الهزيمة من فرص ليفربول في حصد لقب الدوري لأول مرة في 30 عاماً مع التقدم بفارق 22 نقطة على سيتي أقرب منافسيه.

وقبل هذه المباراة، كان ليفربول قد فقد نقطتين فقط في الدوري هذا الموسم، عندما تعادل مع مانشستر يونايتد في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لكن منذ البداية بدا أن واتفورد يبحث عن مفاجأة مدوية.