ماذا قال كلوب عن الخسارة الأولى لليفربول في الـ "بريميير ليغ"؟

الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، يتحدّث عن الخسارة الأولى لفريقه هذا الموسم في الدوري الإنكليزي.

  • ماذا قال كلوب عن الخسارة الأولى لليفربول في الـ "بريميير ليغ"؟
    خسر ليفربول أمام واتفورد 0-3

تحدّت الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن الخسارة الأولى لفريقه هذا الموسم في الدوري الإنكليزي أمام واتفورد 0-3.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة ضمن الجولة الثامنة والعشرين: "لن نتحدّث بعد الآن عن الأرقام القياسية".

ولم يخسر "الريدز"، تحت قيادة كلوب، في 44 مباراة في جميع المسابقات، كما أنه حقّق 18 فوزاً متتالياً في "البريميير ليغ"، وهو الإنجاز الذي لم يتحقّق سوى من مانشستر سيتي في الموسم الماضي تحت قيادة الإسباني جوسيب غوارديولا.

لكن يبقى الرقم القياسي لإنهاء الموسم دون خسارة لأرسنال موسم 2003-2004 تحت قيادة مدربه السابق الفرنسي أرسين فينغر عندما توِّج حينها باللقب.

وأضاف كلوب في تصريحاته: "الفريق لم يكن جيداً بالقدر الكافي أمام واتفورد".

إلا أن المدرب الألماني أضاء على الجانب الإيجابي في اللقاء، وقال في هذا الصدد: "لا أعتقد أن الأرقام القياسية تتحطّم وقت ما تشاء. هذا يتحقّق عندما تكون في كامل تركيزك في اللقاء، سواء كان الركض في ماراثون أو أياً كان".

وأضاف: "عليك أن تؤدي ما عليك، واللاعبون فعلوا ذلك من أجل الفوز بجميع المباريات السابقة".

وتابع قائلاً: "كنا سنخسر في أحد الأيام، لم نكن نتوقعها اليوم (أمس)، ولكن بالطبع إن هذا كان سيحدث. لقد حدث اليوم، وأرى أن مجرد الاقتراب من تلك الأرقام هو أمر إيجابي في حد ذاته".

وجاءت خسارة ليفربول أمام واتفورد في الـ "بريميير ليغ" بعد الخسارة أيضاً في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-1 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد.

لكن رغم ذلك فإن ليفربول يتّجه للتتويج بلقب الـ "بريميير ليغ" إذ إنه يبتعد بـ 22 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني الذي يمتلك مباراة مؤجّلة أمام أرسنال.