مخيتاريان: مورينيو أصعب مدرب قد تعمل معه!

مخيتاريان يتحدث عن الفترة التي قضاها تحت قيادة جوزيه مورينيو.

  • مخيتاريان: مورينيو أصعب مدرب قد تعمل معه!
    مخيتاريان ومورينيو في مباراة كأس السوبر الأوروبي (أرشيف)

أكد لاعب الوسط الأرميني، هنريك مخيتاريان، أن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، هو أصعب مدير فني مر في مسيرته الكروية، عندما كان محترفاً في صفوف مانشستر يونايتد، وأنه عانى معه الأمريّن.

وصرح مخيتاريان في مقابلة مع قناة "Yevgeny Savin" الشهيرة على يوتيوب "بدون شك، مورينيو هو أصعب مدرب مر في مسيرتي، إنه مدرب متطلع للفوز دوماً، يطلب منك الفوز وأن تقوم بكل ما يريد، إنه صعب على أي لاعب، كانت هناك بعض المشاكل والأزمات ولكن هذا لم يمنع عمله الجيد وتتويجه بالألقاب".

وتابع "كان يطالبني بممارسة مزيد من التدريبات، ولكني قلت لنفسي، لا أملك أكثر لكي أعطيه للنادي، أساعد الفريق، وأسجل، لكنه لايزال غير راض".

وأضاف "قال لي في أحد الأيام: بسببك، الصحافة تنتقدني. وأنا رددت عليه: حقاً يا مستر؟ لم أقصد".

ورغم الأزمات مع مورينيو، فإن مخيتاريان أبدى شعوره بالفخر للعبه في صفوف النادي الإنكليزي بين عامي 2016 و2018 "اللعب في صفوف مانشستر يونايتد كان أفضل فرصة في حياتي، كنت أدخل الملعب مع إبراهيموفيتش، بوغبا، ماتا، دي خيا. إذا كانت لدي الفرصة كنت سأجدد عقدي مع الشياطين الحمر".

وانتقل مخيتاريان (31 عاماً) إلى أرسنال في كانون الثاني/يناير 2018 منتقلاً من مانشستر يونايتد، ويلعب لنهاية الموسم معاراً في روما الإيطالي.