كلوب .. لا داعي للهلع!

كلوب غير قلق من مستوى ليفربول قبل مواجهة أتلتيكو مدريد.

  • كلوب .. لا داعي للهلع!
    يورغن كلوب في احدى مباريات ليفربول (أرشيف)

أبدى مدرب ليفربول، يورغن كلوب، عدم شعوره بالقلق من المستوى الذي يقدمه فريقه في الوقت الحالي، وذلك قبل أسبوع على استقبال أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وصرح كلوب، عقب توديع كأس الاتحاد الإنكليزي، أمام تشيلسي ليتعرض للهزيمة الثانية توالياً "قمنا بسبع تغييرات (مقارنة بالمباراة الأخيرة)، لأننا كنا نعلم صعوبة الوضع، لكنني لست قلقاً من مستوانا الآن، هذه هي كرة القدم".

وأضاف المدرب الألماني "لم نفكر مطلقاً أن الموسم سيكون سهلاً، فليست هناك أي مرحلة سهلة في الموسم ولا أي مباراة. دائماً ما كانت الأمور صعبة ولكننا كنّا بحالة جيدة، بكل بساطة لم نكن جيدين بالشكل الكافي في الأوقات الحاسمة وهذا ما علينا تقبله".

وبعد الفوز بصعوبة على واتفورد في ملعب "آنفيلد" 3-2 تعرض ليفربول لخسارة كبيرة هي الأولى له في "البريميير ليغ" السبت الماضي في ملعب واتفورد بثلاثية نظيفة، قبل أن يودع كأس الاتحاد بالخسارة أمام "البلوز" بثنائية دون رد أمس الثلاثاء.

ويستعد ليفربول لاستضافة بورنموث، السبت المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز الذي ينفرد بصدارته بفارق مريح عن مانشستر سيتي.

وبعدها سيستقبل فريق كلوب أتلتيكو مدريد في  الـ11 من الشهر الجاري في إياب ثمن النهائي، في مهمة صعبة، بعد الخسارة ذهاباً في العاصمة الإسبانية بهدف نظيف.