180 مليون يورو قد تعيد نيمار إلى برشلونة!

صحيفتا "سبورت" و "موندو ديبورتيفو" تتحدثان عن عودة نيمار لبرشلونة.

  • 180 مليون يورو قد تعيد نيمار إلى برشلونة!
    نيمار محتفلا في مباراة "الريمونتادا" على باريس سان جيرمان (أرشيف)

تحدثت صحيفتا "سبورت" و "موندو ديبورتيفو" الكتالونيتان، في تقرير لهما، عن إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى برشلونة الصيف المقبل، مشيرتان إلى أنه قد يلجأ إلى الاعتماد على لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الانتقال برشلونة.

ووفقاً لما أكدته الصحيفتان الكتالونيتان، فإن حالة التوتر بين مهاجم السيلساو والمدير الرياضي للـ "بي إس جي"، ليوناردو تزايدت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وكان نيمار (28 عاماً) قد دخل في مواجهة بالفعل مع ليوناردو الموسم الماضي بعدما رفض هذا الأخير التفاوض مع البرسا حول انتقال اللاعب.

وتجدد الصراع الآن بعدما اتهم نيمار، المدير الرياضي بمنعه من المشاركة مع الفريق حين كان في حالة تسمح له باللعب، بهدف أن يصل في حالة جيدة إلى مواجهة بوروسيا دورتموند، في ذهاب ثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة نادي العاصمة الفرنسية (1-2).

وأبرزت "موندو" أن كل هذه الأمور ستدفع اللاعب البرازيلي للضغط من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سيستعين نيمار بلوائح "الفيفا" التي تسمح للاعب بالرحيل عن ناديه عقب مرور ثلاث سنوات أو ثلاثة مواسم منذ توقيع العقد الأول، شريطة أن يدفع تعويض يجري تحديده بناء على سعر شرائه.

وبما أن نيمار لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، منذ ذلك الحين ومع الأخذ في الاعتبار أن صفقة انتقاله في عام 2017 بلغت 222 مليون يورو، فإن اللاعب يستطيع الآن شراء حريته مقابل 180 مليون يورو، وفقاً للمصادر التي أشارت إلى أن البرسا يرى أن هذا السعر مناسب لاستعادة المهاجم البرازيلي.