دوري أبطال أوروبا: الإتحاد الأوروبي يحدد سعر تذاكر النهائي

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح باب شراء تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا.

  • دوري أبطال أوروبا: الإتحاد الأوروبي يحدد سعر تذاكر النهائي
    ليفربول متواجاً بدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية (أرشيف)

افتتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، باب شراء تذاكر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم2019-2020.

وأوضح "يويفا" أن الباب لشراء تذاكر المباراة النهائية، سيظل مفتوحاً حتى 12 آذار/مارس الجاري، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن هناك 6 آلاف تذكرة ستكون متاحة لعامة الناس، مع توزيع 20 ألف تذكرة، لكل من الناديين اللذين سيتأهلان للمباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في العاصمة التركية اسطنبول.

ووفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإنه بعد التشاور مع الشبكة المستقلة لعشاق الكرة الأوروبية "FSE"، تم تحديد أسعار وفئات التذاكر كما كان الحال في الموسم الماضي.

وتابع أن التذكرة الأرخص ستبلغ قيمتها حوالي 70 يورو، بينما ستكون تكلفة التذكرة الأغلى حوالي 600 يورو، كما سيكون هناك أيضًا تذاكر تقدر بـ 280 و450 في الفئات المتوسطة.

التذاكر الخاصة بذوي القدرات الخاصة ستكلف حوالي 70 يورو، مع تذكرة مصاحبة للمرافق تقدم بشكل مجاني.

وسوف يقوم الاتحاد الأوروبي بإبلاغ المتقدمين في نهاية شهر آذار/مارس، على أبعد تقدير، بحالة طلباتهم وسيتم إرسال التذاكر بالبريد، في موعد لا يتجاوز منتصف شهر آيار/مايو.