أضرار "كورونا" تصل إلى مباراة برشلونة ونابولي

متحدث باسم برشلونة، اليوم الثلاثاء، يُعلن أن مباراة الفريق وضيفه نابولي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، في 18 آذار/ مارس الجاري،  على ملعب "كامب نو" ستُلعب من دون جمهور بسبب فيروس "كورونا".

  • أضرار "كورونا" تصل إلى مباراة برشلونة ونابولي
    المباراة في "كامب نو"

أفاد متحدث باسم برشلونة، اليوم الثلاثاء، أن مباراة الفريق وضيفه نابولي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، في 18 آذار/ مارس الجاري، على ملعب "كامب نو"، ستُلعب من دون جمهور بسبب فيروس "كورونا".

وهذه أحدث مباراة أوروبية تتأثّر بانتشار "كورونا"، حيث سيلعب فالنسيا الإسباني على أرضه أمام أتالانتا الإيطالي اليوم الثلاثاء دون جمهور، وهذا ما ينطبق على مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، غداً الأربعاء.

كما أن مباراتَي الذهاب والإياب بين إشبيلية الإسباني وروما الإيطالي في دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ستُلعبان خلف أبواب موصدة.

يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه الحكومة الإيطالية تعليق الدوري المحلي حتى 3 نيسان/ أبريل المقبل بسبب "كورونا" بعد أن اتّخذت اللجنة الأولمبية الإيطالية قراراً بتعليق النشاط الرياضي في البلاد حتى التاريخ نفسه.

من جهته فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيدرس اليوم إمكانية خوض العديد من المباريات في "الليغا" من دون جمهور، بينما تأجّلت مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ في الدوري الفرنسي بسبب "كورونا".