ميسي: هكذا نتصدّى لـ "كورونا"

ماذا قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في رسالة من منزله؟

  • ميسي: هكذا نتصدّى لـ "كورونا"
    ميسي مع اثنين من أبنائه

أعلن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في رسالة من منزله في المدينة الإسبانية دعمه البقاء في المنزل من أجل مواجهة فيروس "كورونا" المنتشر في مختلف أنحاء العالم، مع التحلّي بـ"المسؤولية".

ونشر ميسي صورة عبر صفحته في "فيسبوك" مع اثنين من أبنائه الثلاثة، وكتب: "إنها أيام صعبة على الجميع وسط ما يحدث حولنا ونريد المساعدة بوضع أنفسنا مكان أولئك الذين يعانون أكثر منا، أو هؤلاء الذين أثّر (الفيروس) بشكل مباشر عليهم أو أسرهم وأصدقائهم، أو لأنهم يعملون في الصف الأمامي بالمستشفيات والمراكز الصحية. أريد أن أرسل دعمي الشديد لهم جميعاً".

وأضاف: "الصحة ينبغي أن تكون لها الأولوية دائماً، إنها لحظات استثنائية وينبغي اتباع تعليمات المنظّمات الصحية والسلطات العامة، بهذه الطريقة فقط يمكننا محاربة (هذا الفيروس) بشكل فعّال".

وتابع: "هذا هو الوقت لكي نكون على قدر المسؤولية وأن نبقى في المنزل، كما أنها لحظة مثالية للاستمتاع بالوقت مع أولئك الذين لا تجد وقتاً للجلوس معهم طويلاً. نأمل أن نُنهي هذا الأمر في أقرب وقت وتحياتي لكم".

ونشر ميسي وسماً (هاشتاغ) لدعم البقاء في المنزل باللغتين الإنكليزية والإسبانية.

ويأتي كلام ميسي في وقت أطلق فيه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس السبت، حملة توعية ضد "كورونا"، تحمل اسم "إبق في منزلك". 

جدير بالذكر أنه تم تعليق البطولات الخمس الكبرى في أوروبا بسبب فيروس "كورونا".