الصراع بين يوفنتوس ولاتسيو من الملعب... إلى "كورونا"!

ماذا حصل بين رئيسَي يوفنتوس ولاتسيو؟

  • الصراع بين يوفنتوس ولاتسيو من الملعب... إلى "كورونا"!
    كيف ردّ أنييلي على لوتيتو؟

كما هو معلوم فإن لا مباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم حالياً كما في سائر البطولات الأوروبية الكبرى بعد قرار تعليقها فضلاً عن تأجيل مباريات مسابقتَي دوري أبطال أوروبا و"يوروبا ليغ" وذلك بسبب فيروس "كورونا".

تأثير الوضع الحالي لا ينحصر فقط على المباريات بل حتى على تدريبات الفرق حيث يتواجد لاعبو بعض الفرق في الحجر المنزلي نظراً لإصابة زملاء لهم بالفيروس علماً أن إيطاليا هي البلد الثاني الأكثر أعداداً بالإصابات بـ "كورونا" في العالم بعد الصين.

ووفقاً لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن رؤساء أندية "السيري أ" عقدوا اجتماعاً قبل يومين عبر الفيديو للتباحث حول الوضع الحالي.

وفي حين قرّرت الفرق الامتناع عن إجراء الحصص التدريبية فإن رأي رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، كان مغايراً حيث أصّر على القول أن الحصص التدريبية غير ممنوعة على عكس المباريات.

وهنا لم يتوان رئيس يوفنتوس، أندريا أنييلي، عن الردّ عليه قائلاً: "إنك تفكّر بترتيب البطولة أكثر من تفكيرك بصحّة لاعبيك".

ليس غريباً أن يحصل هذا الجدل بين أنييلي ولوتيتو إذ إن فريقَيهما يتصارعان على لقب البطولة حيث يتصدّر يوفنتوس بفارق نقطة فقط عن لاتسيو!