بسبب "كورونا"... رئيس ريال مدريد السابق في حالة حرجة

رئيس ريال مدريد الإسباني السابق، لورنزو سانز، يتواجد في إحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد بعد تأكُّد إصابته بفيروس "كورونا". 

  • بسبب "كورونا"... رئيس ريال مدريد السابق في حالة حرجة
    أحرز ريال مدريد في عهد سانز لقب دوري أبطال أوروبا مرّتين

يتواجد رئيس ريال مدريد الإسباني السابق، لورنزو سانز، في إحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد بعد تأكُّد إصابته بفيروس "كورونا". 

وذكرت الصحف الإسبانية أن الحالة الصحية لسانز (76 عاماً) حرجة.

من جهته قال لورنزو دوران سانز، نجل رئيس ريال مدريد السابق، عبر صفحته في "تويتر": «تحدّثنا للتو مع الطبيب والأنباء لم تكن إيجابية أبداً، وبجانب صعوبة التنفّس، يعاني أيضاً من فشل كلوي ناتج عن الإصابة الشديدة، وعلينا الانتظار لمدة 24 ساعة نظراً لسنه المعقّد للغاية، والأسوأ أننا لا نستطيع البقاء معه».

أما شقيقه فرناندو لاعب ريال مدريد السابق فكتب عبر "تويتر": "أبي نحن نحبك، قريباً سنكون معاً مرة أخرى، أنت قويّ، كنت دائماً تحمل جميع أفراد الأسرة، استمرّ في القتال إننا في انتظار عودتك، أنت بطلنا، أحبك".

كما أن ريال مدريد أبدى عبر صفحته في "تويتر" دعمه لرئيسه السابق قائلاً: «عزيزنا لورنزو سانز، نقدّم لك كل دعمنا وأفضل تمنياتنا. الكثير من القوة والكثير من التشجيع من عائلة مدريد العظيمة بأكملها".

يذكر أن سانز ترأس ريال مدريد في الفترة بين 1995 و2000 وأحرز "الميرينغي" في عهده لقب دوري أبطال أوروبا مرتين عامَي 1998 و2000 ولقب الدوري الإسباني عام 1997.