سبب قد يمنع مانشستر يونايتد من ضم سانشو

تبدو حظوظ مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة الأقوى لضم الموهوب جادون سانشو في الانتقالات المقبلة.

  • سبب قد يمنع مانشستر يونايتد من ضم سانشو
    جادون سانشو

يُعتبر الإنكليزي جادون سانشو من أبرز المواهب في الكرة الأوروبية في الوقت الحالي بعد أن قدّم موسماً مميزاً مع بوروسيا دورتموند الألماني وظلّ في الواجهة رغم الأضواء التي حظي بها الموهوب الآخر النروجي إرلينغ هالاند بعد قدومه في الشتاء إلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك" وتألّقه اللافت سريعاً مع الفريق.

منذ مدة يُحكى الكثير عن اهتمام العديد من الأندية بضم سانشو في الانتقالات المقبلة لكن تبدو حظوظ مانشستر يونايتد الإنكليزي الأقوى حتى الآن.

غير أنه بحسب صحيفة "ذا صن" الإنكليزية، اليوم الأحد، فإن سانشو قد يرفض الانضمام إلى مانشستر يونايتد، أما السبب فهو دوري أبطال أوروبا في حال فشل الفريق في التأهّل إلى البطولة في الموسم المقبل إذا ما استُكمل الموسم الحالي.

ويتواجد يونايتد حالياً في المركز الخامس في ترتيب الـ "بريميير ليغ" قبل توقّف المباريات بسبب فيروس "كورونا" وهو قريب من المركز الرابع الأخير المؤهّل إلى "التشامبيونز ليغ"، لكن يونايتد حتى لو بقي في هذا المركز فإن بإمكانه المشاركة في البطولة مكان مانشستر سيتي في حال ثبّت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبته على "السيتيزينس" بحرمانه من المشاركة في دوري الأبطال في الموسمين المقبلين بسبب قواعد اللعب النظيف.