بنزيما قد يعتزل في ليون!

بنزيما يعلن أنه لن يرحل عن ريال مدريد في الوقت الحالي، ويحدد وجهة اعتزاله المحتملة مستقبلاً.

  • بنزيما قد يعتزل في ليون!
    بنزيما مع فريقه السابق ليون (أرشيف)

قال مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، إنه لا يستبعد إنهاء مسيرته الكروية في صفوف فريقه السابق، أولمبيك ليون، لكنه لا يفكر في هذا الأمر حالياً خصوصاً في ظل تواجده مع "أفضل فريق في العالم" بحسب قوله.

وأشار بنزيما بأنه مازال يملك الكثير ليقدمه للفريق "الملكي".

وفي مقابلة مع قناة "او ال نايت سيستم" الفرنسية (تيليفزيون نادي ليون)، قال بنزيمة (32 عاماً) "يوجهون لي هذا السؤال كثيراً، الناس تعلم مدى ارتباطي بأولمبيك ليون، كما أنه السبب في وجودي هنا الآن، لكن العودة فوراً؟ لا، لأنني موجود في أفضل نادٍ في العالم ولا يزال أمامي الكثير لتقديمه، أما في المستقبل فلا أعلم".

وتابع اللاعب الذي استهل مشواره في ليون، قبل انتقاله للريال في عام 2009 "إنهاء مسيرتي في ليون بعد مشواري في مدريد؟ ولما لا. أنا لا أغلق الباب. قد يرى البعض أن اللاعب قد ينهي مشواره وهو في الـ32 من عمره ولكنني كنت في حالة بدنية وذهنية ممتازة في آخر عامين".

وأضاف "يمكنني الاستمرار إذا لم أتعرض لإصابات، لست في بداية مشواري، لكن لا يزال أمامي فرصة لتقديم المزيد في الأعوام المقبلة". 

يذكر أن البرازيلي جونينيو يعمل حالياً كمدير رياضي في نادي ليون، وأبدى في أكثر من مناسبة رغبةً كبيرةً في استعادة بنزيما مرة أخرى إلى صفوف الفريق الفرنسي.