لاعبو سبورتنغ لشبونة يتدرّبون في النادي

لاعبو سبورتنغ لشبونة البرتغالي يعودون للتدرّب بشكل منفرد داخل النادي، بينما يُرتقب أن يعود بنفيكا للتدريبات أواخر الشهر الجاري.

  • لاعبو سبورتنغ لشبونة يتدرّبون في النادي
    لم يحدّد النادي بعد موعد عودة التدريبات الجماعية

عاد لاعبو سبورتنغ لشبونة البرتغالي للتدرّب بشكل منفرد داخل النادي، بينما يُرتقب أن يعود بنفيكا للتدريبات أواخر الشهر الجاري.

وصرّحت لـوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) مصادر في النادي أنه يمكن للاعبين الحضور وتأدية التدريبات بشكل تطوعي منهم، حيث يعتبر أنه أكثر أماناً للاعبين إجراء التدريبات داخل النادي.

ومع ذلك، فكل ما يقوم به اللاعبون هي تدريبات فردية فقط ودون تواجد أي من أعضاء الجهاز الفني، حيث لم يحدّد النادي بعد موعداً لعودة التدريبات الجماعية.

يذكر أن رئيس الوزراء البرتغالي، أنطونيو كوستا، كان قد صرّح أول من أمس أن نشاط كرة القدم من الممكن أن يعود مجدداً في حزيران/ يونيو أو تموز/ يوليو المقبل لإنهاء العشر جولات المتبقية في مسابقة الدوري.

وفي هذا السياق، وضع نادي بنفيكا استراتيجية محدّدة لعودة الفريق للتدريبات الجماعية.

وحسبما أفادت مصادر من النادي ل ـ(إفي)، فمن الممكن أن يعود اللاعبون في الفترة ما بين أواخر نيسان/ أبريل الجاري وأول أيار/ مايو المقبل، وسيشهد التدريب الصباحي تواجد 4 أو 5 لاعبين بينما المسائي سيتواجد خلال لاعبان وذلك لتجنّب انتشار فيروس "كورونا".