اعترافات لوكاكو "الخطيرة" بشأن كورونا في إيطاليا!

لوكاكو يتحدث عن فترة ما قبل انتشار كورونا في إيطاليا وكيف كان لاعبو إنتر يعانون من الحرارة والسعال. 

 

  • اعترافات لوكاكو "الخطيرة" بشأن كورونا في إيطاليا!
    ادعى لوكاكو أن 23 لاعباً من أصل 25 في إنتر كانوا يعانون من الحرارة والسعال (أرشيف)

قام مهاجم إنتر ميلانو، البلجيكي روميلو لوكاكو، بالكشف عن أمور "خطيرة" ومهمة كانت تحدث داخل النادي في الفترة الماضية، التي شهدت انتشار فيروس كورونا "كوفيد-19" في مختلف أنحاء العالم.

وادعى لوكاكو أن 23 لاعباً من أصل 25 في إنتر كانوا يعانون من الحرارة والسعال في كانون الثاني/يناير الماضي، ولم يخضعوا لفحص "كوفيد-19".

ولم يعلن "النيرازوري" طوال الفترة الماضية عن أي فحوصات إيجابية للفيروس في صفوف لاعبيه، حيث تجدر الإشارة أن اقليم لومبارديا الذي تقع فيه مدينة ميلانو، هو بؤرة لتفشي الفيروس "التاجي".

وفي حديثه مع الصحفية البلجيكية كات كيركوفز، وهي زوجة مهاجم نابولي البلجيكي دريس ميرتنز، عبر بث مباشر من خلال تطبيق "انستغرام" ذكر لوكاكو وجود حالة مشبوهة.

وقال لوكاكو "كان لدينا عطلة لمدة أسبوع في شهر كانون الأول/ديسمبر، عدنا إلى العمل وأقسم أن 23 من أصل 25 لاعباً كانو في حالة المرض. أنا لا أمزح، لعبنا في مواجهة نايغولان (كاليري)، وبعد 25 دقيقة تقريباً سقط أحد مدافعينا على الأرض، ولم يستطع إكمال المباراة لأنه شعر بالدوار".

أما اللاعب الذي يشير إليه لوكاكو فهو ميلان سكرينار، الذي خرج في الدقيقة 17 أمام كاليري في 26 كانون الثاني/يناير، بعد أن شعر بالدوار ولم يكن قد تعافى من نزلة برد.

ولم يسجل أي حالة في إيطاليا حتى 21 شباط/فبراير، لذلك لم يتم فحص أي من اللاعبين.

تابع لوكاكو "الكل كان يعاني من السعال  والحرارة المرتفعة. كنت أقوم بعمليات الإحماء، شعرت بسخونة غير اعتيادية، لم اشعر بالحمى منذ سنوات".

وأضاف لوكاكو "بعد مباراة كاليري كنت مدعواً إلى الغداء مع ضيوف من شركة بوما، ولكنني اعتذرت عن الحضور وذهبت إلى الفراش، لم نتلقَ أي فحص لكوفيد-19 حتى تلك اللحظة، لذلك لم نكن واثقين".

وعلّق لوكاكو على أن البرتوكولات تسمح بإجراء فحص كورونا في الدوري الإيطالي، خصوصاً أن اللاعبين دائماً ما يقومون بفحوصات الدم.

وتوّقف لوكاكو عند فكرة وجود العديد من اللاعبين في إيطاليا وفي إنتر خصوصاً، الذين يعيشون في نفس الشارع ويتناولون الغداء والعشاء سوياً بشكل متواصل.