جوردان يعبّر عن غضبه لمقتل فلويد... ماذا قال؟

أسطورة كرة السلة الأميركية، مايكل جوردان، يُبدي حزنه العميق وألمه وغضبه الكبير إزاء وفاة المواطن الأميركي الأفريقي، جورج فلويد، على يد شرطة مينيابوليس (مينيسوتا).

  • جوردان يعبّر عن غضبه لمقتل فلويد... ماذا قال؟
    أبدى جوردان حزنه وغضبه

أبدى أسطورة كرة السلة الأميركية، مايكل جوردان، حزنه العميق وألمه وغضبه الكبير إزاء وفاة المواطن الأميركي الأفريقي، جورج فلويد، على يد شرطة مينيابوليس (مينيسوتا).

وقال نجم شيكاغو بولز السابق عبر صفحته في "تويتر" مع خلفية سوداء: "إنني حزين بشدة وأتألّم حقاً وغاضب تماماً. أرى وأشعر الألم والحنق من الجميع. أنا مع أولئك الذين يطالبون بالقضاء على العنصرية والعنف تجاه الأشخاص أصحاب الألوان في بلدنا. لدينا ما يكفي".

وتابع: "ليس لديّ أجوبة، لكن أصواتنا الجماعية تُظهر القوة وعدم القدرة على الانقسام من قبل آخرين. علينا أن نواصل التعبير بشكل سلمي ضد الظلم والمطالبة بتحمّل المسؤوليات".

وأضاف: "صوتنا الموحّد يحتاج للضغط على القادة ليغيّروا القوانين، كل واحد منا يحتاج ليكون جزءاً من الحلّ وعلينا أن نعمل جميعاً لضمان العدالة للجميع".

واختتم بقوله: "قلبي مع أسرة جورج فلويد وإلى العدد الذي لا يُحصى من الأشخاص الذين تعرّضت حياتهم للعنصرية والظلم بشكل قاسٍ".