المدرب الأسطوري لسان أنطونيو: ترامب أحمق

المدرب الأسطوري لسان أنطونيو سبرز في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة "أن بي آي"، غريغ بوبوفيتش، يصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالـ "أحمق".

  • المدرب الأسطوري لسان أنطونيو: ترامب أحمق
    اتّهم بوبوفيتش ترامب بسوء قيادة البلاد داعياً الى التغيير

تواصلت الانتقادات للرئيس الأميركي دونالد ترامب حيث لم يتوان المدرب الأسطوري لسان أنطونيو سبرز في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة "أن بي آي"، غريغ بوبوفيتش، عن وصفه بالـ "أحمق"، متّهماً إياه بسوء قيادة البلاد وداعياً الى التغيير في ظل الاحتجاجات التي اندلعت استنكاراً لمقتل الأميركي الأفريقي جورج فلويد على يد شرطي أميركي.

واعتبر بوبوفيتش، المعروف بانتقاداته الدائمة لترامب في حديث لمجلة "ذي نايشن" الأسبوعية، أن القضايا المتعلّقة بعنف الشرطة والعنصرية في الولايات المتحدة والتي لم تتم معالجتها في الماضي، مهّدت الطريق أمام العنف الذي اندلع في العديد من المدن.

وقال المدرب الأسطوري الذي قاد سان أنطونيو سبرز إلى خمسة ألقاب في الـ "أن بي أي" أن ترامب "لم يكن فقط مسبّباً للخلافات، بل مدمّر أيضاً".

وتابع المدرب البالغ 71 عاماً: "أنا مشمئزّ أن لدينا قائد لا يمكنه القول "بلاك لايفز ماتر". في نهاية المطاف لدينا أحمق في مكان الرئيس، فيما الشخص الحقيقي الذي يحكم البلاد، السيناتور ميتش ماكونيل، يدمّر الولايات المتحدة للأجيال القادمة".