بنزيما متحمس لعودة المنافسات

بنزيما يتحدث عن رغبته في العودة إلى المنافسة وصعوبة الابتعاد عن الكرة لمدة شهرين.

  • بنزيما متحمس لعودة المنافسات
    كريم بنزيما

شدد لاعب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما اليوم الثلاثاء، على رغبته في العودة إلى المنافسة، ويأتي تعليق بنزيما قبل أقل من أسبوعين على استئناف مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، المعلّق منذ آذار/مارس الماضي.

وقال بنزيما (32 عاماً) في شريط فيديو نشر على الموقع الرسمي للنادي "لدينا رغبة شديدة في العودة إلى المنافسة والفوز، الفوز بالمباريات".

وأضاف عقب الحصة التدريبية الصباحية "المباراة الأولى ضد إيبار ستكون مهمة جداً على أرضنا، وسنبذل كل ما في وسعنا حتى النهاية".

ويخوض ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في "الليغا" بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، مباراته الأولى بعد فترة التوقف الأحد 14 حزيران/يونيو ضمن المرحلة الـ 28.

وأردف  هداف الريال هذا الموسم برصيد 19 هدفاً، قائلاً "اليوم (الثلاثاء)، خضنا مباراة (تدريبية)، والانطباعات كانت جيدة جداً بالنسبة للجميع".

وعاد ريال مدريد إلى التدريبات بالمجموعة الكاملة أمس الاثنين، طبقاً للبروتوكول الصحي الصارم الذي وضعته رابطة الدوري قبل استئناف البطولة.

وأوضح بنزيما في تصريحاته "تأقلمنا بشكل كبير للغاية، بالطبع مشاركة الجميع في التدريبات أفضل، لأن التدريبات بمفردك في البيت صعبة جداً، حيث التركيز أكثر على الجانب البدني. من الصعب البقاء لشهرين دون لمس الكرة".

وكشف بنزيما عن رسالة مواطنه زين الدين زيدان مدرب النادي، وقال "رسالة زيزو هي أن نستمتع ونستغل لعب كرة القدم"، معرباً عن أمله في مشاهدة الجماهير في المدرجات.

وعلق بنزيما "سيكون الأمر مختلفاً بالتأكيد. ما زلنا بحاجة إلى الجمهور".