منتخب تونس يعاود التمارين الإثنين المقبل

الاتحاد التونسي لكرة القدم يُعلن أن لاعبي المنتخب سيعاودون التدريبات الإثنين المقبل.

  • منتخب تونس يعاود التمارين الإثنين المقبل
    توقّفت تدريبات "نسور قرطاج" منذ شهر آذار/ مارس الماضي بسبب فيروس "كورونا"

أكّد الاتحاد التونسي لكرة القدم أن لاعبي المنتخب سيعاودون التدريبات الإثنين المقبل بعد أن توقّفت منذ شهر آذار/ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس "كورونا" في البلاد.

وقال الاتحاد في بيان له: "يستأنف منتخبنا الوطني الأول نشاطه الذي توقّف منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حيث تم إلغاء المعسكر الذي كان مبرمجاً خلال شهر آذار/مارس الماضي للوقاية من انتشار فيروس كورونا".

 وكان مقرّراً أن يلعب المنتخب التونسي في آذار ضد تنزانيا ذهاباً وإياباً ثم أمام ليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021".

وقرّر الجهاز الفني لـ "نسور قرطاج" الاستفادة من وجود العديد من اللاعبين الذين يلعبون في البطولات الأجنبية في تونس، لدعوتهم لمعسكر أول في العاصمة من 8 إلى 13 حزيران/ يونيو بمشاركة 13 لاعباً قبل الدخول في معسكر ثانٍ من 16 إلى 21 من نفس الشهر مع توسيع عدد المدعوّين ليشمل 26 لاعباً.

وقال مدرب المنتخب منذر الكبير في مقطع فيديو نُشر مع البيان إن الهدف من ذلك هو "محاولة لتجهيز اللاعبين على كل المستويات البدنية والفنية وخاصة الذهنية".

يُذكر أن منتخب تونس كان قد حلّ في المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا 2019 التي استضافتها مصر.

وكان الاتحاد التونسي حدّد استكمال مباريات الدوري المحلي بدءاً من الثاني من آب/ أغسطس بعد أيام من إعلانه معاودة المنافسات بعد توقّفها بسبب فيروس "كورونا".

وستُقام جميع المباريات خلف أبواب موصدة.