محاولة أولى فاشلة لريال مدريد للتعاقد مع هافيرتز

باير ليفركوزن لم يوافق على العرض الذي تقدّم به ريال مدريد للتعاقد مع نجمه الموهوب الشاب كاي هافيرتز، بحسب صحيفة "بيلد".

  • محاولة أولى فاشلة لريال مدريد للتعاقد مع هافيرتز
    العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع هافيرتز

بات الحديث عن النجم الألماني الموهوب، الشاب كاي هافيرتز، حاضراً كل يوم في الصحف الأوروبية مع ازدياد الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

آخر المستجدّات أن باير ليفركوزن الألماني لم يوافق على العرض الذي تقدّم به ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع اللاعب، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

وذكرت الصحيفة أن "الميرينغي" عرض 80 مليون يورو للتعاقد مع نجم خط الوسط البالغ 20 عاماً، مع إبقائه في صفوف ليفركوزن لمدة عام، على أن ينتقل إلى مدريد في صيف 2021.

وأضافت الصحيفة أن ليفركوزن رفض عرض ريال مدريد، مؤكّداً أنه يريد مقابل لا يقل عن 100 مليون يورو، وهو ما يحتاجه النادي للاستثمار في شراء لاعبين آخرين في سوق الانتقالات المقبلة.

وقال رودي فولر مدير الكرة في ليفركوزن قبل أيام: "يمكننا إبقاءه لمدة عام آخر، وربما نفعل ذلك".

وفي الوقت نفسه، أكد فولر أنه رغم تداعيات أزمة فيروس "كورونا"، فإن ناديه لا يرغب في الاستغناء عن هافيرتز بأقل من المبلغ المطلوب.

وإلى جانب ريال مدريد، تُبدي العديد من الأندية اهتمامها بالتعاقد مع هافيرتز أبرزها ليفربول وبايرن ميونيخ، فيما ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ" الإنكليزية أمس أن مانشستر يونايتد أيضاً قد يكون وجهة للاعب الموهوب.

ويقدّم هافيرتز موسماً رائعاً مع ليفركوزن سواء قبل توقّف "البوندسليغا" بسبب فيروس "كورونا" أو بعد استكماله قبل أسابيع، وهو يبرع في صناعة الأهداف وتسجيلها.