الدوري السوري: تشرين يعزّز صدارته

تشرين متصدّر الدوري السوري الممتاز لكرة القدم يفوز على الساحل والوثبة الثاني يخسر أمام الوحدة.

  • الدوري السوري: تشرين يعزّز صدارته
    فاز تشرين على الساحل 1-0

ابتعد تشرين في صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الساحل وخسارة الوثبة الثاني أمام الوحدة في المرحلة التاسعة عشرة.

على ملعب الباسل في اللاذقية فاز تشرين على الساحل بهدف دون رد أحرزه باسل مصطفى عند الدقيقة 20 ليرفع تشرين بهذا الفوز رصيده إلى 43 نقطة.

وعلى ملعب تشرين في دمشق فاز الوحدة على الوثبة بهدف دون رد أيضاً سجّله محمد الشريف في الدقيقة 62.

وحقّق الاتحاد فوزاً مهماً على حطين في اللقاء الذي أقيم على ملعب السابع من نيسان في حلب بهدفين لهدف حيث سجّل للاتحاد أنس بوطة وأحمد الأحمد في الدقيقتين 26 و60 فيما سجّل هدف حطين مارديك مارديكيان في الدقيقة 52.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء في دمشق فاز الجيش على الجزيرة بهدفين دون رد سجّلهما فارس أرناؤوط وورد السلامة في الدقيقتين 21 و50.

كما فاز الشرطة على الكرامة بهدف دون رد أحرزه محمد غلاب في الدقيقة 56 في مباراتهما على ملعب خالد بن الوليد في حمص، وفاز الطليعة على الفتوة بثلاثة أهداف لهدفين خلال لقائهما على ملعب الفيحاء في دمشق حيث سجّل للطليعة محمد زينو وحسام السمان وخالد ديناري في الدقائق 24 و59 و90 فيما سجّل للفتوة محمد كنيص ووسيم بوارشي عند الدقيقتين 43 و85.

وتعادل جبلة مع النواعير 1-1، حيث سجّل لجبلة بهاء قاروط في الدقيقة التاسعة فيما أدرك النواعير التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر زاهر خليل وذلك في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في حماة.

وعزّز تشرين صدارته برصيد 43 نقطة يليه الوثبة بـ 39 نقطة ثم الجيش بـ 37 نقطة فحطين بـ 36 نقطة والاتحاد بـ 35 نقطة والوحدة بـ 33 نقطة والكرامة بـ 28 نقطة ثم الشرطة بـ 25 نقطة والطليعة بـ 24 نقطة والنواعير بـ 18 نقطة والفتوة بـ 15 نقطة والساحل بـ 12 نقطة وجبلة بـ 10 نقاط والجزيرة أخيراً بـ 7 نقاط.