نهائي دوري الأبطال هذا الموسم في مدريد؟

العاصمة الإسبانية مدريد تُبدي استعدادها لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا قرّر المنظّمون نقل المباراة من إسطنبول بسبب أزمة فيروس "كورونا".

  • نهائي دوري الأبطال هذا الموسم في مدريد؟
    من الممكن نقل المباراة النهائية من إسطنبول بسبب فيروس "كورونا"

أبدت العاصمة الإسبانية مدريد استعدادها لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا قرّر المنظّمون نقل المباراة من إسطنبول بسبب أزمة فيروس "كورونا"، بحسب ما أكّد خوسيه لويس مارتينيز ألميدا رئيس بلدية مدريد.

وكان من المقرّر إقامة النهائي في اسطنبول في 30 أيار/ مايو الماضي لكن المسابقة تأجّلت خلال منافسات دور الـ 16 في آذار/ مارس الماضي بسبب فيروس "كورونا". 

ونقلت صحيفة "ماركا" اليوم الثلاثاء عن رئيس بلدية مدريد قوله لمحطة محلية: "أعلم بوجود ترتيبات وأريد الإعلان عن دعم البلدية الكامل لإقامة نهائي دوري الأبطال في مدريد".

ولم يصدر أي إعلان رسمي بخصوص تغيير مكان النهائي الأوروبي بينما ذكرت تقارير صحافية الشهر الماضي أن المدينة التركية لن تستضيف المباراة ويجرى البحث عن ملاعب بديلة.

ورفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) التعليق على كلمات رئيس بلدية مدريد، لكنه أكّد أن اللجنة التنفيذية في الاتحاد القاري ستجتمع الأسبوع المقبل وقد تقدّم المزيد من التوضيح.

ومن المرجّح أن يقام النهائي المرتقب دون حضور مشجّعين.