ديبالا يغازل برشلونة وينتظر تجديد عقده مع يوفنتوس

ديبالا يتحدث عن مستقبله مع يوفنتوس ويقول إن موضوع تجديد عقده مرتبط بإدارة النادي.

  • ديبالا يغازل برشلونة وينتظر تجديد عقده مع يوفنتوس
    ديبالا وميسي (أرشيف)

أكد لاعب يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، أن بقاءه مع الفريق يرتبط بإدارة النادي، كما أشاد بنادي برشلونة الإسباني وقائده ليونيل ميسي، حيث يرتبط ديبالا  (26 عاماً) بعقد مع "السيدة العجوز" حتى نهاية موسم 2021-2022.

وتطرق المهاجم الدولي إلى مستقبله مع الفريق في مقابلة أجرتها معه شبكة "سي أن أن" الأميركية عبر تقنية الاتصال بالفيديو، وعُرضت أمس الإثنين.

وأعرب ديبالا عن سعادته في يوفنتوس، مشيراً إلى علاقته الجيدة بإدارة النادي.

وأوضح "في الوقت الحالي لا يوجد شيء، تبقى في عقدي سنة ونصف السنة، وهي فترة ليست طويلة، وأنا أفهم أن كل ما حدث (أزمة فيروس كورونا) ليس سهلاً على النادي، ولكن تم تجديد عقود لاعبين آخرين... لذلك نحن ننتظر".

ويستعد الأرجنتيني الذي أصيب بفيروس كورونا وشفي منه، لاستئناف الموسم الحالي بعد التوقف القسري بسبب "كوفيد-19"، في مباراة إياب الدور النصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا ضد ميلان الجمعة المقبل.

ونفى ديبالا تواصل أي نادٍ معه بشأن الانتقال من يوفنتوس، حيث أبلغ النادي بنيته في البقاء.

وعند سؤاله عن إمكانية الانتقال إلى برشلونة يوماً ما، علق "الحقيقة هي أن برشلونة فريقٌ كبير  ومع وجود ميسي يصبح أكبر بكثير. سيكون الأمر رائعاً جداً، لكن يوفنتوس مذهل أيضاً (...) ويضم حالياً لاعبين رائعين".

وتطرق ديبالا إلى العنصرية التي عانت منها كرة القدم الإيطالية لاسيما خلال الموسم الماضي، ودعا إلى إيجاد حلول للعنصرية داخل كرة القدم وخارجها، مشدداً على ضرورة أن تكون "العقوبات الإيطالية أكثر صرامة" في هذا الصدد.

وعانى لاعبو يوفنتوس من عنصرية المشجعين في الموسم الماضي، لا سيما مويز كين (انتقل إلى إيفرتون الإنكليزي) والفرنسي بليز ماتويدي.

وتنتقد المنظمات الحقوقية غياب العقوبات الحازمة بحق الأندية التي يُقدِم مشجعوها على ممارسات كهذه.