هذا ما يطلبه فليك في الانتقالات

هانز - ديتر فليك مدرّب بايرن ميونيخ يتحدّث لصحيفة "بيلد" عن أولويته في سوق الانتقالات.

  • هذا ما يطلبه فليك في الانتقالات
    هانز - ديتر فليك

منذ أن استلم هانز - ديتر فليك تدريب بايرن ميونيخ خلال هذا الموسم تغيّرت أحوال الفريق تماماً وهو الآن يبدو قريباً من التتويج بلقب الدوري الألماني حيث يبتعد بـ 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند الثاني قبل 4 مراحل على ختام الموسم.

كما أن الفريق يخوض اليوم مباراة نصف نهائي الكأس أمام أينتراخت فرانكفورت حيث يسعى للتأهّل إلى النهائي ومحاولة التتويج باللقب وإحراز الثنائية المحلية.

فضلاً عن ذلك، فإن بايرن يبدو من أبرز المرشّحين للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا عند استكمال المسابقة هذا الصيف بعد التوقّف بسبب فيروس "كورونا" خصوصاً أنه هزم تشلسي الإنكليزي في ملعبه "ستامفورد بريدج" في لندن في ذهاب دور الـ 16 بنتيجة 3-0.

ورغم كل هذه الاستحقاقات فإن فليك لا ينسى سوق الانتقالات واللاعبين الذين يحتاج فريقه للتعاقد معهم.

وفي هذا الإطار تحدّث المدرب الذي فاجأ النقّاد هذا الموسم عن أولويته للانتقالات لصحيفة "بيلد" الألمانية حيث قال: "إذا كان لا بد من أن أختار مركزاً لتدعيمه فسأقول الأطراف سواء الظهير أو الجناح. الآن لدينا 3 لاعبين في مركز الجناح (غنابري، كومان، وبريسيتش) وربما هذا لا يكفي لموسم بأكمله".

ومن المعلوم هنا أن بايرن يسعى منذ مدة للتعاقد مع النجم ليروي سانيه جناح مانشستر سيتي الإنكليزي. فهل يكون هو هذا التعاقد المقبل؟