"التشامبيونز ليغ" يشغل أتلتيكو مدريد

ستيفان سافيتش يقول أن الهدف الأول لفريقه هو التأهّل لدوري أبطال أوروبا وأن لقب البطولة يشكّل حلماً لمشجّعي الفريق.

  • "التشامبيونز ليغ" يشغل أتلتيكو مدريد
    ستيفان سافيتش

يستعدّ أتلتيكو مدريد لمعاودة اللعب في الدوري الإسباني بعد التوقّف بسبب فيروس "كورونا".

وقبيل المباراة الأولى للفريق أمام أتلتيك بلباو الأحد المقبل، أوضح لاعب أتلتيكو، المونتينيغري ستيفان سافيتش، أن الهدف الأول لفريقه هو التأهّل لدوري أبطال أوروبا، معتبراً أن حلم مشجّعي "الروخيبلانكوس" هو الفوز بلقب "التشامبيونز ليغ".

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) عبر الهاتف، قال اللاعب: "هدفنا الأول دائماً هو التأهل لدوري الأبطال، وإذا استطعنا التأهل من خلال الفوز بالتشامبيونز فهذا أفضل".

وأضاف أن "دوري أبطال أوروبا هو حلم مشجعي الأتلتي، لأن هذا النادي يستحقّ ذلك".

ورداً على سؤاله حول أن فريقه لم يحسم تأهله إلى المسابقة الأوروبية حتى الآن مع تبقّي 11 جولة من موسم "الليغا"، قال سافيتش: " لقد عانينا قليلاً هذا العام خارج الأرض ولم نحقّق حتى الآن نفس عدد النقاط التي كنا نحصدها دائماً بحلول هذه المرحلة من الموسم".

كما أوضح أن الفريق "تغيّر كثيراً وقد يكون لهذا تأثير أيضاً، لكننا الآن أكثر استعداداً وسنقاتل حتى المباراة الأخيرة لتحقيق الهدف".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام بلباو، أكد أنها "ستكون مواجهة صعبة كما هو الحال دائماً لأنهم يلعبون بشكل جيد جداً على أرضهم، لكننا نستعدّ بالفعل لهذه المباراة التي تُعَدّ هامة للغاية بالنسبة لنا".

ويتواجد أتلتيكو في المركز السادس في ترتيب "الليغا" بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسييداد الرابع وهو آخر المراكز المؤهّلة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل ونقطتين عن إشبيلية الثالث.

أما في دوري أبطال أوروبا الذي سيُستكمَل هذا الصيف بعد التوقّف بسبب فيروس "كورونا"، فإن أتلتيكو تأهّل إلى ربع النهائي بعد فوزه في ذهاب وإياب دور الـ 16 على ليفربول الإنكليزي حامل اللقب.