نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن

بايرن ميونيخ حامل اللقب يتأهّل إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد الفوز 2-1 على أينتراخت فرانكفورت في نصف النهائي.

  • نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن
    بريسيتش محتفلاً بهدفه

نجح بايرن ميونيخ حامل اللقب في التأهّل إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد الفوز 2-1 على أينتراخت فرانكفورت في نصف النهائي.

ورغم الأداء الرائع في الشوط الأول والتقدّم بهدف عبر الكرواتي إيفان بريسيتش، تراجع بايرن في الشوط الثاني وسمح لمنافسه بإدراك التعادل بواسطة داني دا كوستا.

وقال هانز فليك مدرب بايرن: ”في الشوط الأول، كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف. في الشوط الثاني لم نلعب بشكل جيد“.

وأضاف: ”لكنها مباراة في الكأس وفي النهاية تأهّلنا بشكل مستحقّ. كان يمكن أن يصبح الشوط الثاني أسهل لو كنا أنهينا الأمور بشكل أفضل في الشوط الأول“.

وسيلعب بايرن مع باير ليفركوزن، الذي تفوّق 3-0 على زاربروكن المنتمي للدرجة الرابعة أول من أمس الثلاثاء، في النهائي في برلين في الرابع من تموز/ يوليو.

وظهر بايرن، الذي بات على أعتاب التتويج بلقب الدوري ويسعى لحصد لقب الكأس للمرة 20، بشكل رائع في الشوط الأول وسجل بريسيتش هدف التقدّم بعد كرة عرضية من توماس مولر في الدقيقة 14.

وحصل بايرن على فرص لإضافة المزيد من الأهداف في الشوط الأول لكنه أهدرها عن طريق بريسيتش والفرنسي كينغسلي كومان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتطوّر أداء فرانكفورت، الذي فاز على بايرن في نهائي 2018، في الشوط الثاني وأدرك التعادل بواسطة دا كوستا في الدقيقة 69.

لكن ليفاندوفسكي سجّل هدف الفوز بعد خمس دقائق من الهجمة الخطيرة الوحيدة تقريباً لبايرن في الشوط الثاني وعقب اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد لاحتساب الهدف.