بالوتيلي يرد.. يمكنكم التأكد من أنني أتدرب

بالوتيلي يدافع عن نفسه ويرد على كل الانتقادات والأخبار التي دارت حوله في الأسابيع الماضية.

  • بالوتيلي يرد..  يمكنكم التأكد من أنني أتدرب
    نشر بالوتيلي مقطع فيديو  يظهر فيه قميصه ممزقاً

دافع مهاجم بريشيا الإيطالي، ماريو بالوتيلي عن نفسه، حيث يواجه اللاعب العديد من المشاكل والانتقادات في الأسابيع الأخيرة، ودعا بالوتيلي أولئك الذين يشككون في احترافيته، أن يذهبوا إلى المركز الرياضي للفريق لرؤيته يتدرب.

وقال اللاعب "كفى أسئلة حول ما إذا كنت أتدرب أم لا. إنني أتدرب، أحضر التمارين دائماً... إذا كنتم تريدون معرفة ما إذا كنت أتدرب أم لا، يمكنكم المجيء هنا (إلى مركز بريشيا الرياضي)، لدي جلسة مزدوجة، واحدة في الصباح وأخرى بعد الظهر، حتى يوم الأحد. تعالوا وسترون".

كما نشر بالوتيلي مقطع فيديو على "انستغرام" من خلال الـ "Story" يظهر فيه قميصه التدريبي الأبيض ملطخا بالأوساخ وممزقاً؛ للدفاع عن نفسه إزاء الجدل حول عدم احترافيته فيما يتعلق بالتدرب مع بقية زملائه.

ويواجه اللاعب الإيطالي جدلاً مع ناديه منذ أسابيع، بعد أن تخطى جلسات تدريبية بحجة أنه يعاني مشكلات في المعدة، إلا أن ناديه مستاءٌ لعدم تحذيره مسبقاً.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أمس الجمعة، أن بالوتيلي أرسل طلباً رسمياً إلى بريشيا للحصول على راتب شهر آذار/مارس الماضي بالكامل، وهي الفترة التي واصل فيها اللاعب التدريبات في المنزل بموجب أوامر من النادي، على الرغم من أن المنافسات توقفت بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19".

وستعود منافسات الدوري الإيطالي في 20 حزيران/يونيو المقبل، حيث علقت المنافسات في آذار/مارس الماضي.