الدوري الألماني: هالاند يضرب من جديد

تعرفوا على نتائج مجموعة من مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني "البوندسليغا".

  • الدوري الألماني: هالاند يضرب من جديد
    أنقذ هالاند البديل دورتموند من فخ التعادل (تويتر)

نجح بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، في تحقيق انتصار على مضيفه فورتونا دوسلدورف بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني. 

وأنقذ هالاند البديل دورتموند من فخ التعادل، حيث سجل هدف الإنتصار في الدقيقة الخامسة بعد الـ90. 

ورفع "أسود الفيستيفال" رصيدهم إلى 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ الذي يستضيف بوروسيا مونشنغلادباخ، فيما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 28 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن الفائز على مضيفه بادربورن (5-1).

هدف هالاند هو الـ11 للشاب النرويجي في 12 مباراة في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية منتقلاً من سالزبورغ النمساوي.

واستغل فيردر بريمن تعثر فورتونا دوسلدورف ليلحق به إلى المركز الـ16، والذي يفرض على صاحبه خوض دور فاصل مع ثالث الدرجة الثانية للبقاء في "البوندسليغا".

وفاز بريمن بنتيجة ساحقة على ضيفه بادربورن 5-1.

كما واصل كولن نتائجه السيئة بسقوطه أمام ضيفه يونيون برلين 1-2، وهو الفوز الأول لأصحاب الأرض بعد ثلاث تعادلات وأربع خسارات، في حين فشل الضيوف للمرة السابعة على التوالي في تحقيق الفوز (4 خسارات و3 تعادلات).

وتجمد رصيد كولن عند 35 نقطة في المركز الـ13، بينما وصل فريق العاصمة إلى 35 نقطة في المركز الـ14.

وقلب آينتراخت فرانكفورت تأخره بهدف إلى فوز 4-1 على مضيفه هرتا برلين، في مباراة شهدت طرد البلجيكي أنغا ديدريك بوياتا في نهاية الشوط الأول، وبهذا الفوز تقدم آينتراخت إلى المركز الـ9 فيما تراجع بريمن إلى المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط  للفريقين (38 نقطة).

وتعادل فولفسبورغ مع ضيفه فرايبورغ 2-2، حيث حافظ فولفسبورغ على مركزه السادس (46 نقطة) المؤهل للدوري الأوروبي "اليوروبا ليغ"، فيما بقي فرايبورغ في مركزه الثامن (42 نقطة).