الدوري الألماني: بايرن على بعد خطوة من اللقب

بايرن ميونيخ يقترب من تحقيق لقب الدوري الألماني للموسم الثامن على التوالي بعد فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ.

  • الدوري الألماني: بايرن على بعد خطوة من اللقب
    الدوري الألماني: بايرن على بعد خطوة من اللقب

بات بايرن ميونيخ على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقب الدوري الألماني للموسم الثامن على التوالي، بعد أن نجح اليوم في تحقيق انتصار على حساب ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (2-1)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من "البوندسليغا".

وافتتح بايرن باب التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق الشاب جوشوا زيركزي، بعد خطأ حارس مونشنغلادباخ، السويسري يان سومر، في تمرير الكرة لزميله.

ولم يتأخر رد مونشنغلادباخ، حيث منحت النيران الصديقة هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 37، إثر تمريرة أرضية حولها الفرنسي بينجامين بافار بالخطأ في شباك مانويل نوير.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في الدقيقة 86، نجح بافار في صناعة هدف الفوز والذي سجله ليروي غوريتزكا.

وحقق بايرن الفوز العاشر على التوالي والـ23 هذا الموسم، وهو في طريقه لتحقيق اللقب حيث يحتاج لـ3 نقاط ليصل إلى التتويج من دون الالتفات لنتائج دورتموند.

وسيحل بايرن ضيفاً على فيردر بريمن، الثلاثاء المقبل، آملاً في حسم الأمور تماماً، فيما سيستقبل دورتموند ماينز الأربعاء المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 56 نقطة في المركز الرابع، وبات مهدداً بالخروج من المنطقة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في حال انتصار باير ليفركوزن (57 نقطة) على مضيفه شالكه غداً الأحد.