"البريميير ليغ": لاعب في نوريتش بين إصابتين جديدتين بـ "كورونا"

نادي نوريتش يُعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس "كورونا"، بعد ساعات من تأكيد رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ثبوت حالتيّ إصابة في الجولة الأحدث من الفحوص التي أُجريت تمهيداً لعودة المنافسات الأسبوع المقبل.

  • "البريميير ليغ": لاعب في نوريتش بين إصابتين جديدتين بـ "كورونا"
    تم تسجيل 16 إصابة بـ "كورونا" حتى الآن في صفوف أندية الدوري الإنكليزي

أعلن نادي نوريتش إصابة أحد لاعبيه بفيروس "كورونا"، بعد ساعات من تأكيد رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ثبوت حالتيّ إصابة في الجولة الأحدث من الفحوص التي أُجريت تمهيداً لعودة المنافسات الأسبوع المقبل.

وفي بيان ليل السبت، أكدت رابطة الدوري "أن 1200 لاعب وعضو في نادٍ خضعوا لفحوص يومي الخميس 11 حزيران/يونيو والجمعة 12 منه. من بين هؤلاء، سجِّلت حالتان إيجابيتان من ناديين".

وكعادتها، لم تكشف رابطة الدوري أي تفاصيل متعلّقة بالحالتين، لكن نوريتش أكد في بيان بعد ذلك أن أحد لاعبيه "جاءت نتيجة فحصه إيجابية بعد الجولة الأحدث من فحوص كوفيد-19".

وطلب النادي احترام خصوصية اللاعب المعني، مؤكّداً أن الأخير، وبموجب البروتوكول المعتمد من قبل الدوري، "سيقوم بعزل نفسه لفترة سبعة أيام قبل الخضوع لفحص جديد في موعد لاحق".

وأكد نوريتش أن على اللاعب "الخضوع لفحص تأتي نتيجته سلبية، قبل أن يتمكّن من العودة الى التمارين".

وبحسب الأرقام الرسمية، أُجريت حتى الآن ثماني جولات من الفحوص، وذلك بمعدل يومين لكل جولة (باستثناء الجولة الثانية التي امتدّت لأربعة أيام)، وشملت الفحوص 8687 شخصاً، وتم تسجيل 16 حالة إصابة في صفوف الأندية.