تنس: سيرينا ويليامز تعلن مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة

النجمة الأميركية سيرينا ويليامز أعلنت مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة للتنس عبر فيديو نشرته على وسائل التواصل.

  • تنس: سيرينا ويليامز تعلن مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة
    حققت سيرينا ويليامز لقب بطولة أميركا المفتوحة 6 مرات

أكدت النجمة الأميركية سيرينا ويليامز، اليوم الأربعاء، أنها ستشارك في بطولة أميركا المفتوحة للتنس هذا العام، على الرغم من إجراءات السلامة الصارمة بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19".

وقالت ويليامز في فيديو قصير نشرته عبر وسائل التواصل "كنت أفكر في الإعلان عن الأمر طيلة اليوم، ولكنني في النهاية لم استطع الصبر على العودة إلى نيويورك، ولعب بطولة أميركا المفتوحة 2020".

وأضافت المصنفة الـ9 عالمياً أنها على يقين بأن الاتحاد الأميركي للتنس سيقوم بمجهود كبير للتأكد من أن كل شيء سيسير بأفضل صورة.

إلا أن صاحبة الألقاب الستة على ملاعب "فلاشينغ ميدوز"، أقرت بأنها ستفتقد إلى وجود الجماهير وسماع هتافاتهم، وذلك بعد قرار سلطات نيويورك بإقامة البطولة بدون جمهور.

ومن المقرر أن تقام رابع البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام"، خلال الفترة ما بين 24 آب/أغسطس و 13 أيلول/ سبتمبر المقبلين، وقبلها ستحتضن نفس الملاعب منافسات بطولة سينسيناتي للأساتذة من 22 وحتى 28 آب/أغسطس المقبل.

وسبق لعدد من نجوم اللعبة أن انتقدوا الصيغة المقترحة لإقامتها والقيود الصحية المرافقة لها، على رأسهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً والإسباني رافاييل نادال الثاني وحامل اللقب.