"سارّي ارحل".. هذا ما تريده جماهير يوفنتوس

جماهير يوفنتوس تطلق حملةً تطالب فيها النادي بفسخ عقد ساري.

  • "سارّي ارحل".. هذا ما تريده جماهير يوفنتوس

تعرض مدرب يوفنتوس، الإيطالي ماوريسيو سارّي، إلى موجة من الانتقادات بعد خسارة الفريق لنهائي كأس إيطاليا أمام نابولي بركلات الترجيح، حيث ظهر يوفنتوس بأداء باهت، إضافةً إلى خسارة الفريق كأس السوبر الإيطالي في كانون الأول/ديسمبر الماضي أمام لاتسيو.

وأطلقت جماهير يوفنتوس حملةً تطالب برحيل سارّي، حيث دشنت الجماهير وسماً "Hashtag" على وسائل التواصل "سارّي ارحل"، مطالبةً إدارة النادي بالتدخل الفوري خشيةً من خسارة الألقاب المتبقية هذا الموسم.

ويتصدر يوفنتوس "السيري آ" بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه لاتسيو، ولا يزال في سباق دوري أبطال أوروبا، لكنه خسر في ذهاب الدور الـ16 من البطولة أمام أولمبيك ليون الفرنسي (0-1).

وبحسب صحيفة " كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن المدرب السابق لنابولي وتشيلسي لم يدخل قلوب عشاق الفريق والذين يقارنونه حالياً بسلفه ماسيميليانو أليغري، والذي قاد الفريق خلال 5 مواسم توج خلالها بـ11 لقباً وخسر نهائي دوري الأبطال مرتين.

وأكدت الصحيفة أن الشكوك حول سارّي في يوفنتوس تتزايد في ظل تراجع مستوى الفريق وعدم قدرته على حسم الألقاب المحلية، وهو ما يزيد من الضغوط على المدرب، خصوصاً في الدوري الإيطالي الذي ستستأنف منافساته غداً السبت، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.