أتلتيكو مدريد يواصل انتصاراته

أتلتيكو مدريد يفوز بنتيجة 1-0 على ضيفه ريال بلد الوليد.

  • أصبح أتلتيكو مدريد في المركز الثالث
    أصبح أتلتيكو مدريد في المركز الثالث

واصل أتلتيكو مدريد انتصاراته بفوزه بنتيجة 1-0 على ضيفه ريال بلد الوليد، ليتقدّم إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستفاد البديل فيتولو خطأ من الحارس خوسيه أنطونيو كارو، الذي يشارك لأول مرة مع بلد الوليد في الدوري، ليسدّد الكرة في المرمى رغم محاولة مدافع إبعاد الكرة فقد احتسب حكم الفيديو الهدف.

وكان أتلتيكو يخوض أول مباراة في ملعب "واندا متروبوليتانو دون" بعد فوزه الكبير 5-0 على مضيفه أوساسونا يوم الأربعاء الماضي.

وأصبح رصيد أتلتيكو 52 نقطة من 30 مباراة، وتعادل في رصيد النقاط مع إشبيلية رابع الترتيب، لكنه يتقدّم بأربع نقاط على خيتافي الخامس لينعش آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهُّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتلقّت آمال خيتافي في بلوغ دوري أبطال أوروبا لأول مرة ضربة أخرى بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه المتعثّر إيبار علماً أن حكم الفيديو المساعد ألغى هدفاً قرب النهاية للفريق الضيف.

وتقدّم خيتافي في الدقيقة 30 بعد هجمة رائعة أنهاها النيجيري أوجينيكارو إيتيبو في المرمى، لكن إيبار أدرك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بكرة رأسية من تشارلز.

وبدا أن بيدرو بيغاس منح إيبار النقاط الثلاث بكرة رأسية في الدقيقة 86 لكن حكم الفيديو ألغى الهدف بداعي التسلل.