إرجاء مباراة في الدوري الروسي بسبب 3 إصابات بـ "كورونا"

تأجيل مباراة كراسنودار ودينامو موسكو في الدوري الروسي لكرة القدم إلى الشهر المقبل بعد اكتشاف ثلاث حالات إيجابية بفيروس "كورونا" في صفوف الثاني.

  • الإصابات الثلاث في فريق دينامو موسكو
    الإصابات الثلاث في فريق دينامو موسكو

تقرّر تأجيل مباراة كراسنودار ودينامو موسكو في الدوري الروسي لكرة القدم إلى الشهر المقبل بعد اكتشاف ثلاث حالات إيجابية بفيروس "كورونا" في صفوف الثاني بحسب ما أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم.

وأصدر الاتحاد بياناً إثر اجتماع لجنته التنفيذية أكد فيه بأن "المباراة بين كراسنودار ودينامو موسكو ستُلعب في تاريخ 19 تموز/يوليو" مؤكّداً أن الناديين وافقا على قرار تأجيل المباراة.

وقال بيان صادر عن دينامو موسكو إن الفحوصات التي خضع لها الكاميروني الدولي كلينتون نجي، والبوركينابي شارل كابوري والبولندي الدولي سيباستيان سيمانسكي للكشف عن فيروس "كورونا" جاءت ايجابية.

وأوكّد نادي العاصمة الروسية بأنه وضع اللاعبين الثلاثة في الحجر الصحي لمدة 14 يوماً.

وكان روستوف تعرّض لخسارة فادحة بنتيجة 1-10 أمام سوتشي في الدوري أيضاً، يوم الجمعة الماضي، بعد أن اضطر الأول إلى خوض المباراة بتشكيلة جلّها من لاعبيه الناشئين بعد اكتشاف ست حالات إيجابية بفيروس "كورونا" بين لاعبيه.

وحاول روستوف تأجيل المباراة من دون نجاح في حين تعرّض سوتشي لانتقادات عنيفة لاصراره على إقامة المباراة وإشراك تشكيلة قوية في مواجهة تشكيلة لا تملك أي خبرة.

وسُجِّلت في روسيا 577 ألف حالة أسفرت عن وفاة أكثر من 8 آلاف شخص.