عين بشكتاش على كازورلا

تقارير صحفية تشير إلى رغبة بشكتاش في ضم لاعب وسط فياريال سانتي كازورلا.

  • كازورلا مع فياريال في الدوري الأوروبي (أرشيف)
    كازورلا مع فياريال في الدوري الأوروبي (أرشيف)

أشارت تقارير صحفية إلى أن بشكتاش التركي يتفاوض مع لاعب وسط فياريال سانتي كازورلا (35 عاماً)، من أجل انضمام الأخير إلى صفوفه، حيث ينتهي عقده مع الفريق الإسباني هذا الصيف. 

وعاد كازورلا بقوة في الموسمين الماضيين بعد أن كاد يتعرض لبتر في الساق بسبب الإصابة، إضافةً إلى استدعائه مجدداً للمنتخب الإسباني، بعد غياب لمدة 4 سنوات عن صفوف "لاروخا". 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فريق مدينة إسطنبول دخل في مفاوضات مع كازورلا، حيث نقلت الصحيفة الأخبار عن تقارير من وسائل إعلام تركية.

بدورها، كانت إذاعة "كادينا سير" قد أشارت لرحيله إلى السد القطري، الذي يدربه تشافي هيرنانديز زميل كازورلا السابق في المنتخب.

وكان كازورلا قد أخبر برنامج "El Larguero" في "Cadena Ser" أنه اتخذ قراره بشأن مستقبله، لكنه لن يعلن عنه حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى إمكانية مغادرته لفريق "الغواصات الصفراء".

وغاب كازورلا عن الملاعب لأكثر من 20 شهراً بسبب إصابة في الكاحل، قبل أن يعود في آب/أغسطس 2018، حيث اضطر للخضوع لـ8 عمليات جراحية.

وسبق لكازورلا أن لعب لمدة 7 مواسم في فياريال، تقسم على فترتين، كما لعب في ريكرياتيفو دي هويلفا وملغا الإسبانيين وأرسنال الإنكليزي.