ميسي يريد مغادرة برشلونة بعد 2021؟!

في ظل معاناة برشلونة، إذاعة "كادينا سير" الإسبانية تفيد أن النجم ليونيل ميسي أوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي ويستعدّ للرحيل عن صفوفه بعد انتهاء عقده في 2021. 

  • أوردت إذاعة
    أوردت إذاعة "كادينا سير" أن مفاوضات تمديد العقد توقّفت بين ميسي وبرشلونة وأنه يعتزم مغادرة الفريق في صيف 2021.

في ظل الأزمات المتلاحقة هذا الموسم في برشلونة على كافة المستويات وآخرها فنياً بتعثّرات الفريق في "الليغا" وخسارته الصدارة لريال مدريد بـ 4 نقاط واقترابه من خسارة اللقب الذي توِّج به في الموسمين الماضيين، فاجأت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم الجمعة، الجميع بقولها أن مفاوضات تمديد العقد توقّفت بين ليونيل ميسي نجم وقائد "البرسا" والنادي وهو يعتزم الرحيل عن صفوفه بعد انتهاء عقده في 2021. 

وذكرت الإذاعة أن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد لكن الآن اللاعب الأرجنتيني لا يرغب في البقاء في "كامب نو".

وأوضح التقرير أن ميسي غاضب من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولاً عما يحدث في النادي مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في كانون الثاني/ يناير الماضي بالإضافة أنه يرى أن التشكيلة الحالية لا تمتلك الكفاءة، هو الذي لعب في الفترة الذهبية إلى جانب نجوم الفريق السابقين أندريس إينييستا وتشافي هرنانديز وكارليس بويول وداني ألفيش عندما كان الفريق يسيطر على الكرة الأوروبية.

وأحرز ميسي الهدف رقم 700 في مسيرته في شباك أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء يوم الثلاثاء الماضي لكن المباراة انتهت بخيبة للفريق الكتالوني بعد التعادل 2-2 وتراجع حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري.

وعلى الرغم من اشتهاره بالخجل خارج الملعب أصبح ميسي أكثر المنتقدين للفريق في هذا الموسم.

ففي كانون الثاني/ يناير الماضي انتقد النجم الأرجنتيني إيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي بعد أن اعتبر اللاعب الفرنسي السابق عن أن اللاعبين تقاعسوا في فترة فالفيردي.

وفي مقابلة مع صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" في شباط/ فبراير الماضي اعتبر ميسي أن الفريق لا يملك الكفاءة الكافية للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي نيسان/ أبريل الماضي انتقد ميسي إدارة النادي بعد حديثها عن اللاعبين الذين لم يتقبّلوا تخفيض رواتبهم لمساعدة برشلونة في المشاكل المالية التي تعرّض لها خلال أزمة فيروس "كورونا".

 

زيدان: نريد أن يبقى ميسي

وفي تعليقه على ما أوردته "كادينا سير" أكّد الفرنسي زين الدين زيدان مدرّب ريال مدريد أنه لا يتمنّى أن يغادر ميسي برشلونة.

وقال زيدان في تصريحات صحافية بعد الفوز على خيتافي 1-0 في "الليغا": "لا أعلم ماذا سيحدث، لكن نحن لا نتمنى ذلك (مغادرة ميسي برشلونة). اليوم هو في الليغا، ونريد رؤية أفضل اللاعبين في الليغا". 

يبقى إذاً معرفة إن كان صحيحاً ما أوردته إذاعة "كادينا سير" وهذا سيتّضح في الأيام المقبلة، علماً أن بين فترة وأخرى تورد تقارير صحافية أن ميسي سيغادر "البرسا" ثم يتم نفي كل هذه الأنباء.