بارتوميو: ميسي باقٍ مع "البرسا" حتى اعتزاله

جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، ينفي تكهّنات أن نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي لم يعد يرغب في تمديد تعاقده الذي ينتهي العام المقبل.

  • بارتوميو: ميسي قال إنه سيُنهي مسيرته مع كرة القدم في برشلونة
    بارتوميو: ميسي قال إنه سيُنهي مسيرته مع كرة القدم في برشلونة

أكّد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، إن قائد الفريق ليونيل ميسي سيختتم مسيرته في النادي لينفي تكهّنات أن اللاعب الأرجنتيني لم يعد يرغب في تمديد تعاقده الذي ينتهي العام المقبل.

وقال بارتوميو في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز 4-1 على فياريال في "الليغا": ”ميسي قال إنه سينهي مسيرته مع كرة القدم في برشلونة".

وأضاف: ”لن أشرح التفاصيل لأن تركيزنا يتركّز على المسابقة ونحن نتفاوض مع العديد من اللاعبين لكن ميسي شرح لنا أنه يريد البقاء لذا فنحن سنستمتع بوجوده لفترة أطول“.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، يوم الخميس الماضي، أن ميسي لا يتّفق مع طريقة إدارة النادي، مؤكّدة رغبة الهداف التاريخي للنادي في مغادرته في 2021.

ومرّ "البرسا" بالعديد من الأزمات في هذا الموسم وحتى أن ميسي تبادل في كانون الثاني/ يناير الماضي الانتقادات مع المدير الرياضي للنادي الفرنسي إيريك أبيدال الذي اعتبر أن اللاعبين "تقاعسوا" في فترة المدرب السابق إرنستو فالفيدري.

وفي مقابلة مع صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" في شباط/ فبراير الماضي اعتبر ميسي أن فريقه لا يملك الكفاءة الكافية للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي نيسان/ أبريل الماضي انتقد ميسي إدارة النادي بعد حديثها عن اللاعبين الذين لم يتقبّلوا تخفيض رواتبهم لمساعدة برشلونة في المشاكل المالية التي تعرّض لها خلال أزمة فيروس "كورونا".

وأحرز ميسي الهدف رقم 700 في مسيرته في شباك أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء يوم الثلاثاء الماضي لكن المباراة انتهت بخيبة للفريق الكتالوني بعد التعادل 2-2 وتراجع حظوظه في الاحتفاظ بلقب الدوري رغم فوزه الكبير أمس على فياريال 4-1.