تشلسي للفوز ومباراة صعبة لليستر أمام أرسنال

تشلسي يحل ضيفاً على كريستال بالاس وأرسنال يستضيف ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي.

  • نتائج مميزة لأرسنال في الفترة الأخيرة
    نتائج مميزة لأرسنال في الفترة الأخيرة

يدرك تشلسي أن لا مجال أمامه سوى الفوز في مباراته التي يحلّ فيها ضيفاً على كريستال بالاس اليوم في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واحتدمت المنافسة على المركزين الثالث والرابع المؤهّلَين إلى دوري أبطال أوروبا إذ إن تشلسي الرابع بات يبتعد بنقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الخامس.

وكان تشلسي ساهم في حسم ليفربول التتويج باللقب بإسقاطه مانشستر سيتي 2-1 لكنه في المباراة التالية تعرّض لخسارة مفاجئة على ملعب وست هام 2-3 قبل أن يستعيد توازنه في الجولة السابقة بفوزه على واتفورد 3-0، في مقابل تقديم مانشستر يونايتد مستوى مميزاً وفوزه بجميع مبارياته منذ التعادل أمام توتنهام 1-1 في المباراة الأولى بعد عودة المنافسات بعد التوقّف بسبب فيروس "كورونا".

وفي حال فوزه سيصبح تشلسي في المركز الثالث مؤقّتاً وقد يحتفظ به في حال خسارة ليستر سيتي الثالث أمام أرسنال لاحقاً اليوم.

وتأتي المباراة الثانية في فترة تشهد نتائج مميزة لأرسنال بعد انطلاقته بخسارتين أمام مانشستر سيتي 0-3 (مباراة مؤجّلة) وبرايتون 1-2 لكنه عاد وفاز بثلاث مباريات على التوالي آخرها على ولفرهامبتون القوي هذا الموسم بنتيجة 2-0 ما جعل فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا يتقدّم إلى المركز السابع.

أما ليستر ثالث الترتيب فلم تكن عودته جيدة حيث تعادل في مباراتين وخسر مباراة قبل أن يفوز في الجولة السابقة على كريستال بالاس 3-0 وهذا ما جعل تشلسي يقترب منه بفارق نقطة فقط وكذلك مانشستر يونايتد بفارق 3 نقاط لتحتدم المنافسة بين الفرق الثلاثة على المركزين الثالث والرابع المؤهّلين إلى دوري الأبطال.

وهنا برنامج مباريات اليوم (بتوقيت القدس الشريف):

كريستال بالاس - تشلسي (20,00)

واتفورد - نوريتش سيتي (20,00)

أرسنال - ليستر سيتي (22,15).