الدوري الإيطالي: لاتسيو يعاني ويسقط أمام ليتشي

ليتشي يفاجئ لاتسيو وينتصر عليه (2-1) على الرغم من تقدم "النسور".

  • الدوري الإيطالي: لاتسيو يعاني ويسقط أمام ليتشي
    الدوري الإيطالي: لاتسيو يعاني ويسقط أمام ليتشي

فشل لاتسيو في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، لتتقلص آماله في تحقيق لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن كان قريباً من يوفنتوس قبل تعليق المنافسات (فارق نقطة)، ليعود بطريقة سيئة بعد استئناف المنافسات.

وفجر ليتشي المفاجأة بفوزه على لاتسيو بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

تقدم لاتسيو مبكراً بعد خمس دقائق عن طريق المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو، ولكن السنغالي خوما باباكار أدرك التعادل لليتشي في الدقيقة 30.

وكاد ليتشي أن يدخل للاستراحة متقدماً في النتيجة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لولا إهدار ماركو مانكوسو لركلة جزاء، وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، نجح ليتشي في التقدم بالنتيجة عن طريق المدافع فابيو لوتشيوني.

وبهذه الخسارة ابتعد لاتسيو كثيراً عن السباق على اللقب مع يوفنتوس، الذي قد يزيد الفارق بينهما إلى 10 نقاط في حالة فوزه الليلة على غريمه التقليدي ميلان على ملعب "سان سيرو"، مع تبقي 7 جولات على النهاية.

وتجمد رصيد "النسور" عند 68 نقطة في المركز الثاني، بينما حقق ليتشي انتصاراً ثميناً أخرجه مؤقتاً من منطقة الخطر حيث ارتقى إلى المركز الـ17 برصيد 28 نقطة.