ميلان يواصل تألّقه بفوز مذهل على يوفنتوس

ميلان يفوز على ضيفه يوفنتوس متصدّر ترتيب الدوري الإيطالي 4-2 بعد أيام من فوزه أيضاً على لاتسيو الثاني 3-0.

  • سجّل ثلاثة أهداف في خمس دقائق لا تُصدَّق في الشوط الثاني ليحوّل تأخّره بهدفين إلى تقدّم 3-2 ثم فوز بنتيجة 4-2
    سجّل ثلاثة أهداف في خمس دقائق لا تُصدَّق في الشوط الثاني ليحوّل تأخّره بهدفين إلى تقدّم 3-2 ثم فوز بنتيجة 4-2

واصل ميلان تألّقه ونتائجه المذهلة عندما سجّل ثلاثة أهداف في خمس دقائق لا تُصدَّق في الشوط الثاني ليحوّل تأخّره بهدفين إلى تقدّم 3-2 ثم فوز بنتيجة 4-2 على ضيفه يوفنتوس متصدّر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهي أول نقاط يفقدها الفريق القادم من مدينة تورينو منذ عودة المنافسات الشهر الماضي بعد التوقُّف بسبب فيروس "كورونا". 

وبدا يوفنتوس في طريقه لتحقيق فوز آخر عندما افتتح الفرنسي أدريان رابيو التسجيل له من انطلاقة فردية بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني محرزاً هدفه الـ 26 في الدوري هذا الموسم.

لكن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قلّص الفارق لميلان من ركلة جزاء في الدقيقة 62، وتمكّن فرانك كيسييه من معادلة النتيجة بعد أربع دقائق لاحقة ثم سجّل رافايل لياو الهدف الثالث في الدقيقة التالية، قبل أن يختتم أنتي ريبيتش الرباعية في الدقيقة 80.

ورغم الخسارة احتفظ يوفنتوس بالصدارة بـ 75 نقطة وظل بعيداً بفارق سبع نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي خسر 1-2 خارج ملعبه أمام ليتشي.

في المقابل قفز ميلان إلى المركز الخامس بـ 49 نقطة.

وبهذه النتيجة أكمل ميلان أربعة أيام لا تنسى بعد فوزه 3-0 خارج ملعبه على لاتسيو الثاني، وذكرت تقارير صحفية واسعة النطاق الاثنين أنه توصّل لاتفاق مع المدرب الألماني رالف رانغنيك ليحل مكان ستيفانو بيولي في الموسم المقبل.