استمرار غياب هازارد وعودة فاران في وقت مثالي

ريال مدريد سيلعب أمام ألافيس الجمعة المقبل وسيغيب عنه قائد الفريق سيرجيو راموس، فيما سيعود فاران.

  • لاعبو ريال مدريد في التدريبات (تويتر)
    لاعبو ريال مدريد في التدريبات (تويتر)

يستعد ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواجهة ديبورتيفو ألافيس الجمعة المقبل، حيث ستشهد التشكيلة عودة بعض اللاعبين واستمرار غياب مجموعة أخرى.

وفي هذا السياق، لا يزال مهاجم الفريق "الملكي" البلجيكي إدين هازارد يعاني من آلام على مستوى الكاحل، حيث سيكتفي في المشاركة في تدريبات الفريق ضمن خطة تعافيه من الاصابة، ولكنه لن يشارك في مباراة الجمعة.

وينتظر أن يعود لقائمة الفريق، المدافع الفرنسي رافاييل فاران، بعد تعافيه من آثار كدمة في الرأس تعرض لها خلال مباراة خيتافي، والتي حرمته من المشاركة أمام أتلتيك بلباو.

وستمثل عودة فاران أمراً مهماً لتعويض غياب قائد الفريق سرجيو راموس لتراكم البطاقات، كما سيغيب عن المباراة أيضاً داني كارفاخال لنفس السبب، من دون تعافي بديله.

وعاد ناتشو فرنانديز للتدرب على العشب ويواصل الاقتراب من التعافي من إصابته، لكنه لن يشارك أمام ألافيس، وينبغي على زيدان الاختيار بين فيرلاند ميندي أو لوكاس فاسكيز للدفع بواحد منهما في مركز الظهير الأيمن لتعويض كارفاخال.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" بفارق أربع نقاط عن برشلونة، مع تبقي ثلاث جولات على ختام المسابقة.